الكسندر الأكبر نظام التداول الشاشة الثلاثية


شاشة ثلاثية استراتيجية التداول من قبل المسنين. الشاشة 1.


ونحن لا نزال نتحدث عن استراتيجيات تاجر الأسهم الأسهم المعروفة الكسندر إلدر. هذه المرة سوف نصف له استراتيجية الشاشة الثلاثية. في الجزء الأول، راجعنا إعدادات المخطط والمؤشرات. لبدء العمل مع هذا النظام سوف نستخدم أولا الإطار الزمني العالي.


لماذا يوصي ألكسندر إلدر التجار لبدء العمل مع فاصل زمني أعلى من عادة ما يستخدم من قبل التجار؟ والحقيقة هي أن غالبية التجار يقومون بتحليل على تف الخاصة بهم واتخاذ قرارات التداول على أساس الإشارات الواردة هنا.


يوصي المؤلف بعدم الاقتصار على الإطار الزمني المعتاد الذي يوسع وجهة النظر. وهكذا، فإن المتداول سيكون له ميزة رؤية الصورة الكاملة وتحديد الاتجاه السائد قبل أن يستخدم / هو الإطار الزمني المعتاد لإيجاد إشارات.


من أجل تحديد الاتجاه، يمكن للتاجر استخدام أي مؤشر، الذي يتتبع هذا الاتجاه. المؤلف يفعل ذلك بمساعدة مؤشر ماسد ويستخدم ميل من الرسم البياني كإشارات قوة الاتجاه. كيفية تحديد المنحدر استنادا إلى قراءات المؤشر؟ يمكن للمتداولين استعراض اثنين من القضبان المجاورة في الرسم البياني. إذا كان الشريط الأيمن أعلى من الشريط الأيسر، يمكننا أن نفترض أن الاتجاه الصعودي يسود في السوق، منذ ميل مؤشر ماسد هو التصاعدي.


إذا كان شريط اليد اليمنى من الرسم البياني أقل من الشريط الأيسر، فهو إشارة للاتجاه الهبوطي، نظرا لأن الميل إلى المؤشر يشير إلى الأسفل. في هذه الحالة، والباعة تهيمن في السوق، ومن الجدير النظر في فتح مواقف بيع.


لحظة هامة أخرى هي التغير في ميل مؤشر الماكد. وقد تشير هذه الحقيقة إلى أن هذا الاتجاه يتغير في السوق. هذه الفترات هي الأكثر جاذبية للتداول، حيث يمكن للتاجر فتح صفقة في بداية هذا الاتجاه، والتي يمكن أن تحقق أرباحا عالية في المستقبل.


لكي لا تفوت هذه اللحظة يجب على المتداول الانتباه إلى خط الصفر على الرسم البياني. عندما يتحرك مؤشر ماكد تحت خط الصفر، هناك فرصة للحصول على أرباح عالية على اتجاه صاعد. إذا قام مؤشر الماكد بتغيير الميل لأسفل فوق خط الصفر، يمكن تحقيق الربح على التداول الهبوطي.


ومن المهم أيضا أن نتذكر إشارات الاختلاف، لأنها تخبرنا عن إمكانية عكس الاتجاه. الاختلاف في التحليل الفني هو واحد من أكثر الإشارات ربحية.


تصفية الإشارات بمساعدة المتوسط ​​المتحرك الأسي.


على الشاشة الأولى نستخدم ماسد كمؤشر رئيسي في هذه الاستراتيجية. نستخدمه للعثور على الاتجاه السائد في السوق. من أجل تصفية إشارات من الشاشتين وتجنب التفسيرات المختلفة في القراءات يمكننا استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي مع الفترة 13.


كيف يمكننا تفسير الإشارات؟ في حالة الاتجاه الصعودي، يجب أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي. يجب أن ينمو مؤشر إما وكذلك ماسد. في وقت مبكر، يجب أن نلاحظ أنه في هذه الحالة ستوشاستيك، التي يتم وضعها على الشاشة الثانية سوف عبور مستوى 20 من أسفل إلى أعلى، وسوف نحصل على إشارة شراء.


عندما يكون السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك الأسي مع فترة 13، يشير منحنى المؤشر إلى الأسفل ومنحدر ماكد سيكون هبوطيا، فمن المرجح أن الاتجاه الهبوطي يتطور في السوق. في هذه الحالة، إذا كان منحنى مؤشر ستوكاستيك يعبر المستوى 80 من أعلى إلى أسفل، نحصل على إشارة بيع.


فوائد هذا المرشح واضحة. إذا لم يتم استيفاء أحد الشروط، فمن الأفضل الامتناع عن التداول وانتظار إشارات أكثر موثوقية. ونتيجة لذلك، لدينا اثنين من المرشحات على الشاشة الأولى، مما يحسن بشكل كبير الموثوقية في تحديد الاتجاه.


لنرى مثالا.


تظهر لقطة الشاشة بعض الإشارات القوية على الشاشة الأولى على الرسم البياني الأسبوعي. في المثال الأول، السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك الأسي مع الفترة 13. هذا المنحنى ينخفض. مؤشر ماسد لديه منحدر هبوطي. وتؤكد جميع المرشحات احتمال الاتجاه الهبوطي.


في المثال الثاني، يشير ميل الماكد صعودا. السعر فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي مع الفترة 13. المتوسط ​​المتحرك أيضا موجه صعودا. جميع المرشحات تؤكد إمكانية الاتجاه الصعودي.


ويبين المثال الثاني أيضا أن التباعد الهبوطي سيبدأ في التطور قريبا. يظهر مؤشر ماسد الانخفاض في ارتفاع. ولذلك، فمن الممكن أن يتغير هذا الاتجاه. هنا إشارة واحدة يتحول بسلاسة إلى الآخر.


المشاركات الاخيرة:


جول 3، 2018 12:52:00 بيإم.


وتستند هذه الاستراتيجية إلى الاتجاه التالي الأسلوب، مع مستويات الدعم والمقاومة تلعب دورا هاما أيضا.


29 يونيو، 2018 5:13:13 بيإم.


التحليل الفني: أنماط عكس الاتجاه.


29 يونيو، 2018 4:56:14 بيإم.


وتستند هذه الاستراتيجية على تطبيق نظرية تحليل شمعدان.


كما يمكننا أن نرى من عنوان هذه الاستراتيجية يستخدم مستويات مستديرة. لذلك، أولا وقبل كل شيء، نحن.


الحركة اللحظية زائدة هي واحدة من أبسط وأكثر كفاءة استراتيجيات السوق ثا.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


شاشة ثلاثية أفضل.


كما نعلم جميعا التداول يمكن أن يكون مربكا ومحبطة وليس من السهل دائما العثور على طريقة بسيطة وفعالة.


أنا متأكد من أن معظمكم قد رأيت نظام الشاشة الثلاثية التي وضعتها الدكتور الكسندر إلدر وأنه هو اعتقادي أن هناك دائما شيء مفقود من النظام لجعلها كاملة.


بعد أن درست الأسواق لبعض السنوات الآن وجدت أن هناك 3 مراحل إلى السوق التي يمكن استخدامها لتأثير جيد جدا للتجارة مع احتمال كبير للنجاح.


إذا كان هناك ما يكفي من الاهتمام في هذه الطريقة سوف تبدأ مجموعة التداول الحية لأي شخص مهتم لتعلم هذه الطريقة ونعم سيكون هناك تهمة لهذا ولكن أولا يتيح الذهاب من خلال بعض النظرية الأساسية.


وسوف نناقش هذه المراحل هنا بعبارات بسيطة، يتيح التفكير في حركة السعر في الأسواق كسلم وعملنا هو أن يصعد أو إلى أسفل هذا السلم للوصول الى الكنز.


لجعل سلم نحن بحاجة أولا إلى أشرطة جانبية مرة واحدة لدينا أشرطة جانبية نحن ثم في حاجة إلى الخطوات الموضوعة بين الجانبية لاستكمال سلم، طيب لذلك لدينا سلم حتى الآن نحن بحاجة إلى شيء للتكئ على سلم ضد لتكون قادرة على الصعود أو أسفل، يمكننا أن تميل سلم ضد جدار لتسلق إلى أعلى وتراجع مرة أخرى أو يمكننا وضع سلم في حفرة وتسلق إلى أسفل والنسخ الاحتياطي مرة أخرى.


يبدو بسيطا لأنه هو حقا بهذه البساطة، والآن يتيح إلقاء نظرة على المراحل الثلاث من حيث التداول.


المرحلة 1 - الخطوات.


المرحلة 2 - الجانبية.


المرحلة 3 - العجاف سلم ضد شيء.


في التداول يمكننا استخدام أي 3 أطر زمنية مع عامل من 4-6 بين كل إطار زمني وهذا يعني أنه إذا كان بدء المرحلة 1 على 60 دقيقة الإطار الزمني 2 يجب أن يكون على الأقل 4 مرات مما يعني أننا نستخدم 240 دقيقة ل المرحلة 2 (60x4 = 240) واليوم للمرحلة 3 (240x6)، بالطبع لدينا بعض القيود بسبب الأطر الزمنية المتوفرة في ميتاتريدر 4.


سوف 60 دقيقة تمثل الخطوات.


سوف 240 تمثل الجانبي.


سوف تمثل اليومية كل ما نحن الهزيل سلم ضد.


يتبع.


سوف 60 دقيقة تمثل الخطوات.


سوف 240 تمثل الجانبي.


سوف تمثل اليومية كل ما نحن الهزيل سلم ضد.


لديك سؤالين.


1 - أي مقياس زمني تحصل على معلومات السوق الخاصة بك من (الاتجاهات)؟


2 - ما هو مقياس الوقت الذي تستمد منه صفقاتك من (إشارات)؟


لديك سؤالين.


1 - أي مقياس زمني تحصل على معلومات السوق الخاصة بك من (الاتجاهات)؟


2 - ما هو مقياس الوقت الذي تستمد منه صفقاتك من (إشارات)؟


المرحلة 1 هي الخطوات الخطوات هي الاتجاه، لذلك لقد حددت أعلاه أنه سيكون أدنى إطار زمني من 3 اخترت.


دخول يأتي أيضا من التصحيحات في هذا الاتجاه، ونحن تتحرك صعودا سلم بحذر لأننا نعلم أنه في نهاية المطاف لن يكون هناك المزيد من الخطوات لتسلق ونحن سوف تصل إلى الجزء العلوي من الجدار، لذلك في كل مرة ونحن تتحرك صعودا سلم واتخاذ قدمنا ​​قبالة سلم وخطوة إلى الوراء قليلا اتخاذ نظرة حتى وتقرر ما إذا كان ينبغي لنا أن نستمر.


إذا كنت تحصل على كل من اتجاه السوق و إشارة التجارة ل أدنى المخطط 60 متر في قضيتك. ما هي الرسوم البيانية الأخرى المستخدمة ل؟


المرحلة 1 هي الخطوات الخطوات هي الاتجاه، لذلك لقد حددت أعلاه أنه سيكون أدنى إطار زمني من 3 اخترت.


دخول يأتي أيضا من التصحيحات في هذا الاتجاه، ونحن تتحرك صعودا سلم بحذر لأننا نعلم أنه في نهاية المطاف لن يكون هناك المزيد من الخطوات لتسلق ونحن سوف تصل إلى الجزء العلوي من الجدار، لذلك في كل مرة ونحن تتحرك صعودا سلم واتخاذ قدمنا ​​قبالة سلم وخطوة إلى الوراء قليلا اتخاذ نظرة حتى وتقرر ما إذا كان ينبغي لنا أن نستمر.


إذا كنت تحصل على كل من اتجاه السوق و إشارة التجارة ل أدنى المخطط 60 متر في قضيتك. ما هي الرسوم البيانية الأخرى المستخدمة ل؟


وسوف تغطي بمزيد من التفصيل كل مرحلة / إطار زمني في وقت لاحق ولكن فقط للرد على سؤالك لفترة وجيزة.


المرحلة الأولى يظهر عندما السوق هو خلق خطوات السلم أو الاتجاه ويعطينا نقاط الدخول على الارتداد من هذا الاتجاه.


وتظهر المرحلة 2 الخطوات داخل الحزام الجانبي للسلم وفي شروط التداول يظهر ببساطة أن الإطار الزمني الأسفل يتحرك أسرع من الوسط وهذا أمر مهم حيث أن أي اتجاه سيبدأ من الأطر الزمنية المنخفضة حيث يتحرك السعر إلى الأطر الزمنية الأعلى.


المرحلة الثالثة تخبرنا بأن السلم مسدود ضد الجدار في الاتجاه الصحيح، في شروط التداول هذا يخبرنا بأن الاتجاه يتحرك في اتجاه الإطار الزمني الأعلى.


أرى مجرد محاولة لجعله يبدو أكثر تعقيدا ثم هو، أو يجب أن يكون.


أرى مجرد محاولة لجعله يبدو أكثر تعقيدا ثم هو، أو يجب أن يكون.


حقا، ما هو معقد جدا حول استخدام قياسا لشرح شيء؟


المرحلة 1 أو الاتجاه.


دعونا نلقي نظرة كلوزر في كل من المراحل.


نحن بحاجة إلى طريقة لتكون قادرة على تحديد كل مرحلة مع درجة معقولة من الموثوقية، على سبيل المثال النظر في المرحلة الأولى التي هي خطوات السلم أو تريند كيف يمكننا تحديد هذا، من السهل أن نقول عن الاتجاه الصعودي، وارتفاع، وارتفاع منخفض، وارتفاع عال، وهذا هو تعريف الاتجاه صعودا وفقا للكتب المدرسية المشكلة ليست أيا من الكتب المدرسية تعطي في الواقع وسيلة صلبة لتحديد الاتجاه، والتفكير في ذلك، إذا نظرنا إلى السوق على موقعنا منصة التداول كما القضبان ورسم خطوط الاتجاه في ما نعتقد هو الاتجاه فقط عن طريق تحديد البصرية لا يمكن أبدا التأكد من صحتها لذلك نحن بحاجة إلى نوع من مؤشر للقيام بالعمل بالنسبة لنا التي هي متسقة في ما يظهر، وهذا بالضبط ما لدي الآن أنا لا أقول أنه هو الكأس المقدسة أو أي شيء من هذا القبيل ولكن المؤشرات التي استخدمها وقفت اختبار الزمن وتظهر الاتجاه وكل مرحلة من طريقة الشاشة الثلاثية أنا مناقشة دون أي شك أنا ذهني والخبرة.


مثال واحد مثال.


نلقي نظرة على الرسم البياني يسمى "الاتجاه" في الرسم البياني لمدة 60 دقيقة من أودجبي، لقد وضعت خطوط الاتجاه حيث المؤشرات استخدام تقول لي أن كل سوينغ يبدأ وينتهي مما يجعل هذا الاتجاه، لذلك هنا لدينا اتجاه صعودي أو لدينا سلم وكما ترون آخر تقلبات اثنين حتى كانت الصفقات لدينا بعد تشكيل هذا الاتجاه.


المرحلة الأولى تعطينا الكثير من المعلومات، وليس فقط في الاتجاه ولكن أيضا التصحيحات التي تتوقف مؤقتا في الاتجاه وهذه تسمح لنا أن الدخول في هذا الاتجاه يجب أن يبدأ تأرجح جديد في الاتجاه.


كيف نعرف متى انتهى التصحيح؟ ونحن لا داعي للقلق حول عندما انتهت التصحيح، من المهم أن تكون قادرة على تحديد متى سوينغ المقبل هو بداية وتأخذ الدخول في هذه المرحلة التي بالطبع سوف تظهر في التفاصيل الدقيقة إذا كان هناك اهتمام كاف في بدء المجموعة التجارية.


إذا لم يبدأ الترجيح التالي فلا توجد تجارة وهذا مفيد للغاية لأنه يتجنب اتخاذ الصفقات عندما ينتهي الاتجاه، وأحيانا نحصل على تأرجح جديد في أعلى الاتجاه الذي يتحول فقط إلى إعادة اختبار أعلى أو إخفاق فاشل وإعادة النظر في السوق إما إلى تصحيح أعمق أو انعكاس ولكن استراتيجية الخروج سوف توفر أي خسائر كبيرة وفي معظم الحالات حتى إعادة الاختبار في كثير من الأحيان يحقق بعض الربح.


حتى الآن ثم استخدمنا المرحلة الأولى أو مرحلة الاتجاه لإظهار خطوات السلم (الاتجاه) التصحيح للدخول وبداية الجديد سوينغ تصل تعطينا نقطة الدخول لذلك فمن المنطقي أنه عندما سوينغ جديد حتى يبدأ يمكننا وضع وقف معقول تحت أدنى نقطة حيث بدأ البديل الجديد.


الكثير من المعلومات من إطار زمني واحد، الاتجاه، التصحيح، دخول، وقف والخروج.


المرحلة 2 - الجانبية.


المرحلة 2 - الجوانب الجانبية.


خلال المرحلة 1 ونحن نراقب للاتجاه إلى تطوير وناقشت هذا باستخدام القياس على الخطوات إلى سلم.


الآن نحن بحاجة إلى جانبي للخطوات لتكون قادرة على تسلق سلم بأمان ويمكننا أن نرى هذه باستخدام الإطار الزمني التالي العالي الذي في أودجبي سبيل المثال من المرحلة 1 سيكون 240 دقيقة كما بدأنا على 60 دقيقة.


طريقة أخرى للتفكير في ذلك هو أن سلمنا هو من نوع تمديد وكل إطار زمني لديه سلم لذلك نحن بحاجة خطواتنا من 60 دقيقة ليتم تمديد على مدى الإطار الزمني العالي المقبل.


في شروط التداول هذا يخدم فقط للتأكد من أن الاتجاه من المرحلة 1 يتحرك بشكل أسرع وفي نفس الاتجاه كما في الإطار الزمني الأعلى المقبل أو المرحلة 2.


نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه "الجانبية"


نرى كيف سلم لديها الآن 2 الجانبين مع الخطوات في منتصف أو إذا كنت ترغب في 60 دقيقة وتمتد على مدى 240 دقيقة خطوط هناك لتحل محل المؤشرات، والمؤشرات التي تستخدمها تبين لنا بطريقة لطيفة جدا على الرسم البياني ما يحدث في كل من المراحل دون التخمين، لا حاجة غريزة القناة الهضمية أو الشعور أو أي من هذا النوع من هراء.


الآن مجرد حالة للتأكد من أن السلم هو الذي دفع في نفس الاتجاه كما في اليومية في حالتنا.


PS. إلقاء نظرة على كابل 60-240-دايلي تم نقلها مسبقا بعض 70 بيبس أسفل للحصول على لطيفة ثلاثية الشاشة التجارة.


ورغب 60-240-دايلي، مجموعة لطيفة جدا.


دعوة تجريبية مجانية.


دعوة تجريبية مجانية لتعلم طريقة ثلاثية الشاشة.


قبل أن انتقل إلى المرحلة التالية من الشاشة الثلاثية أود أن أغتنم هذه الفرصة لدعوة أي من المشرف من الفوركس تسد ليشهدوا كيف يعمل الأسلوب كما أنا متأكد من أن رأيك سوف تكون قيمة وموثوق بها من قبل أعضاء هنا.


وتتكون المحاكمة من قضاء يوم أو يومين معي على أساس الشاشة الحية.


آمل أن تغتنم هذه الفرصة لأنها ستكون ذات فائدة كبيرة للأعضاء الآخرين هنا.


المرحلة 3 - شاشة ثلاثية.


المرحلة 3 - دعونا نرى ما اذا كان لدينا سلم هو ما يصل في الاتجاه الصحيح بحيث آمنة لتسلق.


المرحلة الأولى - الخطوات (يتم تشكيل الاتجاه)


المرحلة الثانية - يتم تشكيل السلم مع المرحلة الأولى الممتدة فوق المرحلة الثانية.


الآن نحن بحاجة إلى جدار في حالة أودجبي لدعم سلم لدينا حتى وتسلق وجمع الكنز (نقطة) كما نذهب، كما ترون في الصورة سلمنا يميل لطيف حتى ضد الجدار.


نلقي نظرة على جميع المراحل الثلاث معا في الصورة أدناه (الجدار)


خطوط الاتجاه الأبيض هي الخطوات.


الأزرق، ترندلين، ال التعريف، سلم.


خط الاتجاه الأحمر هو الجدار.


الذي يكمل نظام الشاشة الثلاثي اقامة بالطبع لقد حلت محل المؤشرات المستخدمة مع خطوط الاتجاه.


السر هو العمل السعر وفهم كيف أن موجة واحدة من الشاشة 3 / المرحلة 3، وهو أعلى إطار زمني نستخدم تقسيمات من خلال كل إطار زمني.


شاشة ثلاثية نظام التداول - الجزء 1.


السبر يبدو أكثر مثل اختبار التشخيص الطبي، وقد وضعت نظام التداول شاشة ثلاثية من قبل الدكتور الكسندر إلدر في عام 1985. الإيحاء الطبي ليس من قبيل الصدفة: عملت الدكتور إلدر لسنوات عديدة كطبيب نفسي في نيويورك قبل أن تشارك في التداول المالي. منذ ذلك الوقت، كتب عشرات المقالات والكتب، بما في ذلك "تجارة من أجل العيش" (1993). كما تحدث في العديد من المؤتمرات الرئيسية.


العديد من التجار تعتمد شاشة واحدة أو مؤشر أنها تنطبق على كل التجارة. ومن حيث المبدأ، ليس من الخطأ اعتماد واعتماد مؤشر واحد لصنع القرار. في الواقع، الانضباط المشاركة في الحفاظ على التركيز على تدبير واحد يرتبط الانضباط الشخصي هو، ربما، واحدة من المحددات الرئيسية لتحقيق النجاح والتاجر.


ماذا لو كان المؤشر الذي اخترته معيبا بشكل أساسي؟ ماذا لو تغيرت الظروف في السوق بحيث لا يمكن لشاشتك الواحدة أن تعد مسؤولة عن جميع الاحتمالات التي تعمل خارج قياسها؟ النقطة هي، لأن السوق معقد جدا، حتى المؤشرات الأكثر تقدما لا يمكن أن تعمل في كل وقت وتحت كل حالة السوق. على سبيل المثال، في اتجاه صعودي للسوق، ترتفع المؤشرات التالية للاتجاه وتصدر إشارات "شراء" بينما تشير مؤشرات التذبذب إلى أن السوق في ذروة الشراء وإصدار إشارات "بيع". في الاتجاه الهبوطي، تشير المؤشرات التالية للاتجاه إلى البيع، ولكن مؤشرات التذبذب تصبح ذروة البيع وإشارات للإصدار. في السوق تتحرك بقوة أعلى أو أقل، ومؤشرات الاتجاه التالية مثالية، ولكنها عرضة للتغيرات السريعة والمفاجئة عندما تتداول الأسواق في النطاقات. ضمن نطاقات التداول، ومؤشرات التذبذب هي الخيار الأفضل، ولكن عندما تبدأ الأسواق لمتابعة الاتجاه، مؤشرات التذبذب تصدر إشارات سابقة لأوانها.


ولتحديد توازن مؤشر الرأي، حاول بعض التجار متوسط ​​إشارات الشراء والبيع الصادرة عن مؤشرات مختلفة. ولكن هناك عيب متأصل في هذه الممارسة. إذا كان حساب عدد المؤشرات التالية الاتجاه أكبر من عدد من مؤشرات التذبذب المستخدمة، ثم النتيجة سوف تكون بطبيعة الحال منحرفة نحو نتيجة الاتجاه التالي، والعكس بالعكس.


طور الدكتور إلدر نظاما لمكافحة مشاكل المتوسط ​​البسيط مع الاستفادة من أفضل تقنيات الاتجاه المتذبذب. ويهدف نظام المسنين إلى مواجهة النقص في المؤشرات الفردية في نفس الوقت الذي يعمل فيه على الكشف عن التعقيد المتأصل في السوق. مثل شاشة ثلاثية الشاشة في العلوم الطبية، نظام التداول الثلاثي الشاشة لا ينطبق على واحد، وليس اثنين، ولكن ثلاثة اختبارات فريدة من نوعها، أو شاشات، إلى كل قرار التداول، والتي تشكل مجموعة من المؤشرات الاتجاه التالية ومؤشرات التذبذب.


مشكلة الأطر الزمنية.


ومع ذلك، هناك مشكلة أخرى مع المؤشرات الشعبية الاتجاه التالية التي يجب تسويتها قبل أن يمكن استخدامها. ويجوز لمؤشر الاتجاه التالي نفسه أن يصدر إشارات متعارضة عند تطبيقها على أطر زمنية مختلفة. على سبيل المثال، قد يشير المؤشر نفسه إلى اتجاه صعودي في الرسم البياني اليومي ويصدر إشارة بيع ويشير إلى اتجاه هبوطي في الرسم البياني الأسبوعي. وتزداد المشكلة بشكل أكبر مع الرسوم البيانية اللحظية. وعلى هذه المخططات قصيرة الأجل، قد تتذبذب المؤشرات التالية للاتجاه بين إشارات البيع والشراء على أساس ساعة أو أكثر تواترا.


ومن أجل مكافحة هذه المشكلة، من المفيد تقسيم الأطر الزمنية إلى وحدات من خمسة. في تقسيم الرسوم البيانية الشهرية إلى الرسوم البيانية الأسبوعية، هناك 4.5 أسابيع إلى شهر. الانتقال من الرسوم البيانية الأسبوعية إلى الرسوم البيانية اليومية، وهناك بالضبط خمسة أيام التداول في الأسبوع. التقدم من مستوى واحد، من الرسوم البيانية اليومية إلى الرسم البياني للساعة، وهناك ما بين خمس إلى ست ساعات في يوم التداول. بالنسبة للتجار اليوم، يمكن تخفيض الرسوم البيانية للساعة إلى 10 دقائق رسوم بيانية (مقام ستة)، وأخيرا، من الرسوم البيانية لمدة 10 دقائق إلى الرسوم البيانية لمدة دقيقتين (المقام من خمسة).


جوهر هذا العامل من خمسة مفهوم هو أن قرارات التداول ينبغي تحليلها في سياق اثنين على الأقل من الأطر الزمنية. إذا كنت تفضل تحليل قرارات التداول الخاصة بك باستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية، يجب عليك أيضا توظيف الرسوم البيانية الشهرية. إذا كنت التجارة يوم باستخدام الرسوم البيانية 10 دقيقة، يجب عليك أولا تحليل الرسوم البيانية ساعة.


مرة واحدة وقد قرر التاجر على الإطار الزمني لاستخدامها تحت نظام الشاشة الثلاثية، وقال انه أو انها تسميات هذا كإطار زمني وسيط. والإطار الزمني الطويل الأجل هو أمر واحد مدته خمس سنوات أطول؛ والإطار الزمني قصير الأجل هو أمر واحد من حيث الحجم أقصر. التجار الذين يحملون صفقاتهم لعدة أيام أو أسابيع سوف تستخدم الرسوم البيانية اليومية كإطار زمني متوسط. وستكون الأطر الزمنية الطويلة الأجل مخططات أسبوعية؛ سوف تكون الرسوم البيانية لكل ساعة إطار زمني قصير الأجل. وسيستخدم تجار اليوم الذين يشغلون مناصبهم لمدة تقل عن ساعة رسم بياني مدته 10 دقائق كإطار زمني متوسط، ورسم بياني لكل ساعة كإطار زمني طويل الأمد، ورسم بياني دقيقتين كإطار زمني قصير الأجل.


يتطلب نظام التداول بشاشة ثلاثية أن يتم فحص الرسم البياني للاتجاه على المدى الطويل أولا. هذا يضمن أن التجارة تتبع تيار الاتجاه على المدى الطويل مع السماح للدخول في الصفقات في الأوقات التي يتحرك السوق لفترة وجيزة ضد هذا الاتجاه. أفضل فرص الشراء تحدث عندما ارتفاع السوق يجعل انخفاض أكثر إيجازا. فإن أفضل الفرص القصیرة یتم الإشارة إلیھا عندما تسقط السوق المتساقطة لفترة وجیزة. عندما يكون الاتجاه الشهري صاعدا، الانخفاضات الأسبوعية تمثل فرص الشراء. توفر التجمعات الساعية فرصا قصيرة عندما يكون الاتجاه اليومي نحو الانخفاض.


شاشة ثلاثية نظام التداول / إلدر.


شاشة ثلاثية نظام التداول / إلدر.


هذا هو مناقشة على شاشة ثلاثية نظام التداول / شيخ داخل منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة ميثودس. لقد قرأت للتو & كوت؛ التداول من أجل العيش & أمب؛ كوت؛ الدكتور الكسندر إلدر. الكتاب العظيم. يشرح نظام التداول & أمب؛ كوت؛ الشاشة الثلاثية & أمب؛ كوت ؛. .


وقال انه لا تجعل بعض النقاط المثيرة للاهتمام في الجزء الأول من الكتاب على الرغم من.


. المؤشرات تظهر الماضي. السعر الإجراء & كوت؛ يشير إلى & كوت؛ المستقبل.


. المؤشرات تظهر الماضي. السعر الإجراء & كوت؛ يشير إلى & كوت؛ المستقبل.


التحليل الفني S.


& لدكو؛ ثلاث شاشات هي أفضل من واحد & رديقو؛


كيفية استخدام الدكتور الكسندر إلدر و الثلاثية شاشة طريقة التداول.


هناك عدد من رائع & لدكو؛ نظم التداول & رديقو؛ هناك، ولكن يتم مزجها مع & لدكو؛ الكأس المقدسة & رديقو؛ وأنظمة الدفع مقابل اللعب التي ليست أكثر من اثنين من تأكيدات عشوائية، في وقت واحد على الرسم البياني. اليوم، سوف أشرح لكم النظام الوحيد الذي لعب الأساس لنجاحي المبكر والتقدم.


عندما بدأت لأول مرة في هذا العالم من الفوركس، اشتريت أي وكل كتاب جئت عبر أن ادعى أن تكون قادرة على تعليم لي شيئا عن كسب المال في هذا السوق. البعض كان أساسيا جدا، وبعضهم علمني أساسيات التداول التي ما زلت تستخدمها اليوم، والبعض كان مضيعة للمال. أستطيع أن أقول لكم الآن أن أي شيء من الدكتور الكسندر إلدر يستحق وزنه في الذهب إذا قمت بتطبيقه بشكل صحيح. العفن إلى نوع شخصيتك، وجعله بنفسك. حتى من دون مزيد من اللغط ومن العقل الرائع للدكتور الكسندر إلدر، أقدم لكم. نظام التداول الثلاثي الشاشة.


شاشة ثلاثية طريقة التداول.


شاشة ثلاثية طريقة التداول بسيطة جدا، وفي الواقع يتطلب سوى شاشة واحدة. أساسيات هذه الاستراتيجية سليمة جدا في & لدكو؛ أساسيات & رديقو؛ من التداول وكل تاجر يجب أن تجعل عادة لتذكر الدروس التي تعلم هذه الاستراتيجية. وهي استراتيجية لا تتطلب أي تحليل أساسي، على الرغم من أنني لا أقترح عليك استكمال التحليل الفني الخاص بك مع بعض البحوث الأساسية من أجل الحفاظ على نظام غذائي صحي، التوازن التوازن.


أولا، تحتاج إلى تحديد الإطار الزمني الذي تريد التداول عليه. ويمكن أن يكون ذلك ميزة محددة لاستراتيجيتك، أو يمكن تحديدها على أساس كل تجارة على حدة. على سبيل المثال، قد تكون المتداول الذي يراقب كل صفقة على الإطار الزمني 15 دقيقة، قد يكون لديك مواقف على المدى الطويل ولكن ترغب في تكملة مع التداولات اللحظية، أو يمكنك ببساطة التجارة فقط إطار زمني أعلى مثل الرسوم البيانية اليومية. هذا كل شيء جيد وهذه الاستراتيجية لا تزال تنطبق على الوضع الخاص بك. على سبيل المثال، يتيح التظاهر بأنك لا تملك إطارا زمنيا محددا تريد التجارة فيه، ولكنك تعيد وضع الإعداد على الرسم البياني اليومي. سوف نطلق على الرسم البياني اليومي & لدكو؛ مخطط إدارة التجارة & رديقو ؛؛ حيث ستتمحور باستمرار من قبل اتخاذ أي قرار.


تحتاج إلى اختيار ثلاثة مؤشرات لتطبيق على الرسم البياني اليومي واثنين من الرسوم البيانية الأخرى داخل زوج العملة نفسه. والمؤشرات المقترحة هي تلك الخاصة بالنوع المتأرجح. اختياراتي الثلاثة هي ستوشاستيك، ستوشاستيك (نعم، وأنا أعلم أنه هو نفسه و هيليب؛ ونحن سوف تحصل على ذلك في لحظة)، ماسد. يمكنك أيضا استخدام مؤشر ستوكاستيك، تسي، رسي، أو أي عدد من المؤشرات المتذبذبة. يمكنك أيضا استخدام نفس المؤشر على جميع الشاشات الثلاث، ولكن المؤشر على أعلى إطار زمني يجب أن يكون قادرا على تحديد اتجاه وقوة الاتجاه الحالي على هذا المخطط.


قاعدة فايف تايمز.


من المخططين الآخرين اللذين تستخدمهما، يجب أن يكون المرء إطارا زمنيا أعلى، ويجب أن يكون الإطار الزمني أقل. الدكتور إلدر لديه قاعدة هنا لتحويل الأطر الزمنية. هو ما أود أن استدعاء (أو ربما قرأت في مكان ما) فيف تايمز القاعدة. لهذه القاعدة، في أي وقت تقوم بتغيير الأطر الزمنية، تقسم إلى 5 للعثور على أفضل إطار زمني أقل للاستخدام، وتضاعف الإطار الزمني الحالي بنسبة 5 للعثور على أفضل إطار زمني أفضل للاستخدام. في مثالنا، بما أننا نستخدم الرسم البياني اليومي كخريطة إدارة التجارة لدينا، فإن الإطار الزمني السفلي سيكون الرسم البياني لكل 4 ساعات (4H) منذ 24 مقسوما على 5 يساوي 4.8 و الرسم البياني لكل 4 ساعات هو أقرب الرسم البياني المتاح على معظم المنصات. إن الإطار الزمني الأعلى الذي سنستخدمه لهذه التجارة هو الرسم البياني للأسبوع منذ يوم واحد 5 يساوي 5. في أي وقت تعيد فيه استخدام هذه القاعدة أو الاستراتيجية وليس لديك رسم تخطيطي يساوي مضاعف 5، ما عليك سوى استخدام أقرب مخطط متاح. هذه قاعدة مفيدة خارج هذه الإستراتيجية بحيث لا تكون بعيدا جدا أو قريبة جدا من & لدكو؛ مخطط إدارة التجارة & رديقو ؛. الآن بعد أن نعرف الإعداد الأساسي من الرسوم البيانية والمؤشرات، واسمحوا لي أن أشرح الغرض منها.

Comments

Popular Posts