أمثلة لتنويع الأعمال.
يمكن للمطعم التنويع من خلال إضافة متجر للذواقة.
مقالات ذات صلة.
1 [استراتيجية تطوير المنتجات] | أمثلة لاستراتيجية تطوير المنتجات 2 [استراتيجيات الاختراق] | أمثلة لاستراتيجيات الاختراق 3 [استراتيجية تنويع المنتجات] | استراتيجية تنويع المنتجات 4 [استراتيجيات التكامل الرأسي المتخلفة] | أمثلة على استراتيجيات التكامل الرأسي المتخلفة.
تنوع الأعمال من خلال تقديم السلع والخدمات المتنوعة، والمشاركة في الصناعات الجديدة، أو العثور على استخدامات متعددة لمنتجاتها. يمكنك رسم هذه الدورة للتحوط من التهديدات التي تتعرض لها نشاطك التجاري الحالي أو توسيع قاعدة العملاء ومصادر الأرباح. الشركات التي تنوع تستفيد من خبراتها في صناعة أو خط الأعمال، أو من وفرة التمويل أو الأصول المادية.
الزراعة.
وتنوع المزارع من خلال توسيع خطوط الإنتاج واستخدام الأصناف لبيعها واستخدامها في إنتاج سلع أخرى. تنتج مزارع الألبان الحليب كمنتج أساسي، ولكن من هذا الجذر، يمكن للمزارع أن تتفرع إلى صنع المنتجات ذات الصلة مثل الجبن أو الآيس كريم. مزرعة مع مساحة كافية يمكن أن تنمو المحاصيل المختلفة، وبالتالي وجود خطوط إنتاج متعددة. بعض المزارع ترفع الماشية للبيع وتستخدم المواد العضوية للماشية لتسميد ودعم نمو المحاصيل. وبالمثل، يمكن للقمح أو الذرة الذهاب إلى السوق أو في أفواه الماشية.
المطاعم.
يمكن لمطعم مطعم الاستفادة من مصادر الدخل خارج تقديم الوجبات في المطعم. محلات البقالة يمكن أن تحمل خط المطعم من الضمادات سلطة، والمخللات، أو الصلصات، على سبيل المثال. قد يكون لدى المطعم محل لبيع الهدايا لبيع الهدايا المصممة خصيصا للمطعم أو قائمته أو مجتمعه، مثل كتب الطبخ، وكتب السفر وأشرطة الفيديو، والهدايا التذكارية، والبطاقات البريدية.
بضائع رياضيه.
سوق السلع الرياضية يشمل قاعدة العملاء مع الرياضة المتنوعة والمصالح الترفيهية. سوف العديد من تجار التجزئة لديها مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية هذه الاحتياجات. على سبيل المثال، قد يحمل متجر أحذية للعدائين، لاعبي كرة السلة، لاعبي الغولف، لاعبي كرة القدم، لاعبي البيسبول. وتشمل الرياضة والمعدات في الهواء الطلق الكرات والخفافيش والقفازات والحراس شين، نوادي الجولف، والعتاد التخييم وأعمدة الصيد. وقد أدى تنويع المتاجر الخارجية إلى تضمين الملابس في الهواء الطلق، وأجهزة غس، والكاميرات جنبا إلى جنب مع أقطاب الصيد التقليدية والبنادق والخيام.
أدوات البناء.
تجار معدات البناء تنويع من خلال تشعب البضائع والخدمات والمواقع. ويمكن للتنوع الجغرافي أن يساعد التاجر على التحوط ضد التباطؤ في البناء أو النشاط الصناعي في منطقة واحدة. وقد أضاف تجار آخرون استشارات السلامة والتدريب ومواد البناء مثل الأنابيب إلى السلع الأساسية للصيانة والتأجير. يمكن للمتعاملين اختيار المعدات الزراعية لموازنة انخفاضات كبيرة في مبيعات معدات البناء والتأجير. فعلى سبيل المثال، حسب أحد التقديرات، انخفضت مبيعات آلات البناء في عام 2009 بنسبة 40 في المائة مقابل انخفاض مبيعات المعدات الزراعية بنسبة 5 في المائة فقط.
تنويع تكتل.
تندمج بعض الأنشطة التجارية مع شركات أخرى أو تكتسبها. ويمكن أن ينطوي التنويع الكونغولي على منشآت ذات صلة أو غير مترابطة في كثير من الأحيان. على سبيل المثال، يمكن للمقاول أن يعمل مطعم ومتجر لبيع السيارات، وأعمال تطوير الأراضي تحت مظلة واحدة. الاعتبارات المالية، بدلا من أوجه التشابه بين خطوط الأعمال أو غيرها من الشواغل الاستراتيجية، وتغلب عمليات الاندماج والاستحواذ.
المراجع (6)
الموارد (2)
عن المؤلف.
كريستوفر رينيس يتمتع تقاسم معرفته الأعمال والمسائل المالية والقانون. حصل على شهادة إدارة الأعمال والقانون من جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل. وبصفته محاميا منذ آب / أغسطس 1996، عالج رينيس قضايا تتعلق بالأعمال التجارية والاستهلاكية وغيرها من مجالات القانون.
قروض الصورة.
جوبيتريماجيس / غودشوت / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[التكامل إلى الأمام] | مثال على تكامل الشركة إلى الأمام.
[استراتيجية تطوير المنتجات] | استراتيجية تطوير المنتجات لماكدونالدز.
[تطوير السوق مقابل اختراق السوق] | تطوير السوق مقابل اختراق السوق.
[الشركات المتكاملة رأسيا] | أمثلة على الشركات المتكاملة رأسيا.
جدول أعمال التسويق.
العذراء: تنوع غير ذي صلة.
إذا كان شخص ما أن يسأل ما هي الصناعة العذراء تعمل في المقام الأول، والفكر الأول الذي يتبادر إلى الذهن تختلف حتما بين كل واحد منا. ويرجع ذلك إلى مجموعة فيرجين التي تشارك في ما يعرف باسم & # 8216؛ التنويع غير المرتبط & # 8217؛ & # 8211؛ الاستراتيجية الخامسة في مصفوفة أنسوف & # 8217؛ s. ينطوي التنويع غير المرتبط على الدخول في صناعة جديدة تماما تفتقر إلى أي أوجه تشابه هامة مع الصناعة الحالية للشركة أو الصناعات، وغالبا ما يتم ذلك من خلال الاندماج أو الاستحواذ.
وفي حالة عذراء، كان التنويع غير المرتبط به بالتأكيد استراتيجية ناجحة من حيث تعظيم الربحية. إذا نظرنا إلى الوراء إلى السبعينات وبدء عملياتها كشركة مسجلة في نظام البريد الإلكتروني وسجل مخزن بعد فترة وجيزة، نظرا للطبيعة المتغيرة بسرعة لصناعة الموسيقى منذ ذلك الحين، فمن الممكن أن الشركة لم تعد موجودة إذا كان لديها ابتكر بهذه الطريقة. مع ما مجموعه 35 شركة تابعة داخل مجموعة فيرجن على مستوى العالم، داخل المملكة المتحدة اليوم المعيلين تبدو مختلفة جدا إلى 1970s، مما يساعد مجموعة فيرجين إلى إجمالي الإيرادات من 15 مليار جنيه استرليني في عام 2018:
ويتمثل مفتاح النجاح في التنويع غير المرتبط في تحديد صناعة ذات إمكانات ربح قوية، حيث تمتلك الشركة كفاءات داخلية تساعد على الحصول على ميزة تنافسية. وكان دخول فيرجين أتلانتيك إلى السوق في الثمانينيات مثالا جيدا على ذلك في الوقت الذي كانت فيه خدمة العملاء العظيمة نوعية نادرة في صناعة الطيران، والتي عانت بدلا من ذلك من الرحلات الملغاة والتأخير والأمتعة المفقودة. لقد وفرت الكفاءة الداخلية لتقديم تجربة ممتازة للعملاء في جميع أنحاء العائلة الحالية للشركات ميزة من شأنها أن يكون من الصعب على شركات الطيران المنافسة لتكرار & # 8217؛ وبالتالي إمكانية فرض رسوم على السعر.
ومع ذلك، فإن & # 8216؛ تنويع لا علاقة لها & # 8217؛ ليست بعيدة عن الدليل الكامل، وهناك أمثلة عديدة فشلت فيها العذراء. ولعل أكثر الحالات رفيعة هو الارتفاع القصير والسقوط السريع لكولا العذراء في منتصف التسعينيات & # 8211؛ بعد خطة طموحة لم تنجح بعد للتنافس مع كوكا كولا وبيبسي. وعلى الرغم من سوق المشروبات الغازية المتزايدة باستمرار، فإن الظروف لم تكن مواتية لدخول فيرجين & # 8217؛ بسبب اللاعبين الحاليين & # 8217؛ القدرة على منع الوصول إلى التوزيع الواسع النطاق و رد فعل عنيف في الإنفاق الإعلاني & # 8211؛ والتي حدت في نهاية المطاف العذراء كولا إلى مجرد حصة السوق 3٪ على منزلها المملكة المتحدة العشب قبل الخروج.
وإذا نظرنا إلى ما هو أبعد من خطر الفشل، فإنني أرى أيضا أن التنويع غير المرتبط به يخلق المزيد من المخاطر من حيث فقدان قوة العلامة التجارية، من خلال عدم وضوح تسليم رسالة قوية واحدة. كانت العذراء لديها صورة كونها علامة تجارية متمردة صدى بقوة مع جمهورها الشباب من خلال الموسيقى والسجلات & # 8211؛ نمط الحياة في حد ذاته تقريبا & # 8211؛ ولكن مع العذراء المال والقطارات العذراء، فإنه لا & # 8217؛ ر يكون أن رسالة واحدة وتكوين الجمعيات أي أكثر من ذلك. واليوم، فإن مجموعة من العلامات التجارية الفرعية لا تناسب بشكل مريح معا بطريقة يمكن للعذراء أن تعرف نفسها بأنها تعني شيئا، الأمر الذي يقطع شوطا طويلا في تفسير لماذا لا تكون فيرجن رائدة في أي من صناعاتها. في شركات الطيران، والصناعات النطاق العريض والصالة الرياضية على سبيل المثال لا الحصر، العذراء هو مجرد لاعب آخر ويفشل في الابتكار في الطريقة التي زعيم عموما لا. بدلا من ذلك، يميل العذراء إلى اتخاذ خدمة أو منتج موجود وتقليل الأسعار أو يقدم تباينا طفيفا على نموذج الأعمال.
ريتشارد برانسون يلخص استراتيجية فيرجن المجموعة & # 8217؛ s الحديثة مع الاقتباس؛ & # 8220؛ فرص العمل مثل الحافلات، وهناك & # 8217؛ ق دائما آخر القادمة على طول & # 8221؛. في الأساس، تدرس فيرجن الآن الصناعات القائمة لمعرفة ما إذا كان بإمكان المجموعة تقديم شيء أفضل من الشركات القائمة التي قد تصبح راكدة - القطارات والتأمين والمصارف على سبيل المثال.
فقدت فيرجن بعض من سحرها، وبالتالي، فإن اسم العلامة التجارية على قيد الحياة على أوراق اعتمادها باعتبارها الأعمال التجارية العالمية القوية التي تخلق الكفاءة والربحية حيث تفشل الآخرين، بدلا من شيء أكثر قوة في الناس & # 8217 s العقول.
ومع أخذ ذلك في الاعتبار، يمكن القول بأن ريتشارد برانسون يحاول الآن إعادة النظر في الماضي وإعادة إنشاء صورة أكثر تميزا، من خلال الدعاية التي تم إنشاؤها حول إطلاق فيرجين غالاكتيك التي تهدف إلى إطلاق أول رحلة تجارية تجارية. على الرغم من أن هذه الصناعة مليئة بالشك، ولا تقدم أي قيمة تجارية حتى الآن، فإنه يجلب معها جمعيات مفيدة للابتكار للعلامة التجارية العذراء. الطبيعة المتنوعة لنموذج الأعمال في مجموعة فيرجين & # 8217 تعني أن محاولة تعزيز أحد الاختلافات المتخصصة في & # 8216؛ التمرد & # 8217؛ لم يعد يغسل لمثل هذا الجمهور المستهدف واسع، بحيث تعتبر القوة الدافعة في صناعة الرضع التي لديها اهتمام وسائل الاعلام قوية يمكن الوصول إلى جميع الجماهير القائمة؛ مما يدل على أن العلامة التجارية العذراء تحاول دائما لدفع حدود القائمة المحتملة.
وستكون السنوات العشر المقبلة أو نحو ذلك فترة حاسمة بالنسبة للعذراء، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تمنع. ما الذي سوف يتبادر إلى الذهن عندما يقول شخص ما العذراء لنا في عام 2024؟ دعنا نأمل أن تكون أكثر وضوحا واتساقا مما هي عليه اليوم.
أمثلة على الشركات التي تستخدم استراتيجية التنويع
هذا هو "استراتيجيات التنويع"، القسم 8.3 من كتاب الإدارة الاستراتيجية: التقييم والتنفيذ (الإصدار 1.0). لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع (بما في ذلك الترخيص)، انقر هنا.
تم ترخيص هذا الكتاب بموجب ترخيص كريتيف كومونس بي-نك-سا 3.0. اطلع على الترخيص للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن هذا يعني في الأساس أنه يمكنك مشاركة هذا الكتاب طالما أنك تقيد المؤلف (ولكن انظر أدناه)، ولا تجني المال منه، وتتيحه لأي شخص آخر بموجب البنود نفسها.
هذا المحتوى كان يمكن الوصول إليه اعتبارا من 29 ديسمبر 2018، ثم تم تحميلها من قبل اندي شميتز في محاولة للحفاظ على توافر هذا الكتاب.
عادة، سيتم قيد المؤلف والناشر هنا. ومع ذلك، طلب الناشر إحالة المشاع الإبداعي العرفي إلى الناشر الأصلي والمؤلفين والعنوان وعنوان أوري للكتاب المطلوب إزالته. بالإضافة إلى ذلك، بناء على طلب الناشر، تمت إزالة اسمه في بعض المقاطع. تتوفر المزيد من المعلومات في صفحة إسناد هذا المشروع.
تم إنشاء نسخ بدف من هذا الكتاب باستخدام الأمير، أداة عظيمة لصنع ملفات بدف من هتمل و كس. تتوفر المزيد من التفاصيل حول العملية في مشاركة المدونة هذه.
لمزيد من المعلومات حول مصدر هذا الكتاب، أو لماذا هو متاح مجانا، يرجى الاطلاع على الصفحة الرئيسية للمشروع. يمكنك تصفح أو تنزيل كتب إضافية هناك. يمكنك أيضا تحميل نسخة بدف من هذا الكتاب (134 ميغابايت) أو هذا الفصل فقط (15 ميغابايت)، ومناسبة للطباعة أو معظم القراء الإلكترونية، أو ملف. zip يحتوي على ملفات هتمل هذا الكتاب (للاستخدام في متصفح ويب حاليا ).
8.3 استراتيجيات التنويع.
أهداف التعلم.
اشرح مفهوم التنويع. تكون قادرة على تطبيق الاختبارات الثلاثة للتنويع. تمييز التنويع ذات الصلة وغير ذات الصلة.
الشركات التي تستخدم استراتيجيات التنويع تدخل شركة تدخل صناعات جديدة كليا. دخول صناعات جديدة كليا. وفي حين ينطوي التكامل الرأسي على انتقال الشركة إلى جزء جديد من سلسلة القيمة التي هي بالفعل ضمنها، فإن التنويع يتطلب الانتقال إلى سلاسل قيمة جديدة. وكثير من الشركات ينجز ذلك من خلال الاندماج أو الاستحواذ، في حين تتوسع شركات أخرى في صناعات جديدة دون مشاركة شركة أخرى.
ثلاثة اختبارات للتنويع.
يجب أن تمر خطوة التنويع المقترحة ثلاثة اختبارات أو يجب رفضها. بورتر، M. E. 1987. من الميزة التنافسية إلى استراتيجية الشركة. هارفارد بوسينيس ريفيو، 65 (3)، 102†"121.
ما مدى جاذبية الصناعة التي تدرسها الشركة؟ وما لم يكن للصناعة إمكانات ربحية قوية، فإن دخولها قد يكون محفوفا بالمخاطر. كم سيكلف لدخول الصناعة؟ ويتعين على المديرين التنفيذيين التأكد من أن شركاتهم يمكن أن تسترد النفقات التي تمتصها من أجل التنويع. عندما اشترى فيليب موريس 7Up في أواخر 1970s، دفعت أربعة أضعاف ما كان 7Up يستحق في الواقع. جعلت هذه التكاليف ثبت أن من المستحيل و 7Up تم بيعها في عام 1986. هل وحدة جديدة والشركة تكون أفضل حالا؟ وما لم يكتسب جانب أو آخر ميزة تنافسية، ينبغي تجنب التنويع. في حالة فيليب موريس و 7 أوب، على سبيل المثال، لم يستفد أي من الجانبين بشكل كبير من الانضمام معا.
تنوع ذو صلة.
تنويع ذات صلة عندما تتحرك شركة إلى صناعة جديدة لديها أوجه تشابه هامة مع الصناعة القائمة أو الصناعة القائمة. عندما تتحرك الشركة إلى صناعة جديدة لها أوجه تشابه هامة مع الصناعة القائمة أو الصناعة القائمة أو الصناعات (الشكل 8.4 "رائحة حلوة من النجاح: العلامات التجارية التي Ђњ Up حتى ЂќЂќ لودر الإمبراطورية"). لأن الأفلام والتلفزيون على حد سواء جوانب من وسائل الترفيه، وشراء ديزنييف ™ ل أبك هو مثال على التنويع ذات الصلة. بعض الشركات التي تنخرط في تنويع ذات صلة تهدف إلى تطوير واستغلال الكفاءات الأساسية وهناك مجموعة من المهارات التي يصعب على المنافسين لتقليد، ويمكن الاستفادة من مختلف الأعمال، ويساهم في الفوائد التي يتمتع بها العملاء داخل كل عمل. لتصبح أكثر نجاحا. الكفاءة الأساسية هي مجموعة المهارات التي يصعب على المنافسين تقليدها، ويمكن الاستفادة منها في مختلف الأعمال التجارية، ويسهم في الفوائد التي يتمتع بها العملاء داخل كل عمل. براهالاد، C. K.، & أمب؛ هامل، G. 1990. الكفاءات الأساسية للمؤسسة. هارفارد بوسينيس ريفيو، 86 (1)، 79†"91. على سبيل المثال، نويل روبرميد هي المهرة في تحديد العلامات التجارية ضعيفة ودمجها في مجموعات الأعمال الثلاث: (1) المنزل والأسرة، (2) المنتجات المكتبية، و (3) الأدوات والأجهزة والمنتجات التجارية.
الشكل 8.4 العطر الحلوة من النجاح: العلامات التجارية التي في ЂњMake UpЂќЂќ الإمبراطورية لودر.
وتقدم شركة هوندا موتور مثالا جيدا على الاستفادة من الكفاءة الأساسية من خلال التنويع ذات الصلة. وعلى الرغم من اشتهر هوندا بسياراتها وشاحناتها، إلا أن الشركة بدأت بالفعل في مجال الدراجات النارية. من خلال التنافس في هذا العمل، وضعت هوندا قدرة فريدة لبناء محركات صغيرة وموثوق بها. عندما قرر المديرون التنفيذيون التنويع في صناعة السيارات، كان هوندا ناجحا جزئيا لأنه استغل هذه القدرة ضمن أعماله الجديدة. كما طبقت هوندا مهاراتها في بناء المحرك في جميع التضاريس، جزازة العشب، وصناعة المحركات قارب.
وقد اتخذت استراتيجية التنويع ذات الصلة هوندا لا ™ الشركة إلى العديد من الشركات، بما في ذلك محركات القوارب.
وفي بعض الأحيان لا تتحقق فوائد التنويع ذات الصلة التي يأمل المديرون التنفيذيون في التمتع بها أبدا. كل من المشروبات الغازية والسجائر هي المنتجات التي لا يحتاجها المستهلكون. يجب على الشركات إقناع المستهلكين لشراء هذه المنتجات من خلال أنشطة التسويق مثل العلامات التجارية والإعلان. وهكذا، على السطح، ويبدو أن الاستحواذ على 7Up من قبل فيليب موريس لتقديم إمكانية فيليب موريس لاتخاذ مهارات التسويق القائمة وتطبيقها في صناعة جديدة. لسوء الحظ، الفوائد المحتملة ل 7 أوب أبدا تتحقق.
تنوع غير ذات صلة.
الشكل 8.5 التنويع غير المرتبط في بيركشاير هاثاواي.
لماذا تشتري شركة مشروبات ناعمة استوديو أفلام؟ من الصعب تخيل المنطق وراء هذه الخطوة، ولكن كوكا كولا فعلت هذا فقط عندما اشترت كولومبيا صور في عام 1982 مقابل 750 مليون $. وهذا مثال جيد على التنويع غير المرتبط عندما تدخل إحدى الشركات في صناعة تفتقر إلى أي أوجه تشابه هامة مع الصناعة أو الصناعات القائمة في الشركة. ، والذي يحدث عندما تدخل إحدى الشركات صناعة تفتقر إلى أي أوجه تشابه هامة مع الصناعة أو الصناعات القائمة في الشركة (الشكل 8.5 "التنويع غير المرتبط في بيركشاير هاثاواي"). لحسن الحظ بالنسبة لشركة كوكا كولا، استثمرت استثماراتها "Columbia بيعت كولومبيا لشركة سوني بمبلغ 3.4 مليار دولار بعد سبع سنوات فقط.
ومع ذلك، فإن معظم جهود التنويع غير ذات الصلة، ليس لها نهايات سعيدة. هارلي ديفيدسون، على سبيل المثال، حاولت مرة واحدة لبيع المياه المعبأة في زجاجات هارلي ذات العلامات التجارية. حاولت ستاربكس التنويع في تقديم الأثاث الذي يحمل علامة ستاربكس. وكان كل من هذه الجهود كوارث. وعلى الرغم من أن كل من هارلي ديفيدسون وستاربكس يتمتعان بماركات بارزة، إلا أن هذه الموارد الاستراتيجية ببساطة لم تتحول بشكل فعال إلى شركات المياه والأثاث المعبأة في زجاجات.
ولاعة شركة زيبو تحاول حاليا لتجنب هذا السيناريو. وفقا للرئيس التنفيذي لشركة جيوفري بوث، وينظر إلى زيبو من قبل المستهلكين كما “rugged، دائم، المحرز في أمريكا، والعلامة التجارية iconicв.. th2018.townhall / نيوس / أوس / 2018/03/20 / zippos_burning_ambition_lies_in_ retail_expansion. وقد ساهمت هذه العلامة التجارية في ثمانين عاما من النجاح للشركة. ولكن مستقبل الأعمال أخف وزنا قاتما. ويتوقع المديرون التنفيذيون لشركة زيبو بيع حوالي 12 مليون ولاعة هذا العام، وهو انخفاض بنسبة 50 في المائة عن مستويات مبيعات شركة "زيبو" في التسعينات. ومن المرجح أن يستمر هذا الاتجاه التنازلي مع أن التدخين يصبح أقل جاذبية وأقل جاذبية في العديد من البلدان. لإنقاذ شركتهم، والمديرين التنفيذيين زيبو تريد تنويع.
متانة منتجات Zippo†™ يتضح من هذا أخف وزنا، والتي لا تزال تعمل على الرغم من كونها مصنوعة في عام 1968.
على وجه الخصوص، زيبو يريد أن يتبع طريقا حارقة من قبل إدي باور و فيكتورينوكس الجيش السويسري الماركات شركة الصورة الوعرة في الهواء الطلق من العلامة التجارية الملابس إدي Bauer†™ تم استخدامها على نحو فعال لبيع السيارات فائدة الرياضية التي أدلى بها فورد. وقد استخدمت صورة عالية الجودة من السكاكين الجيش السويسري لبيع الجيش السويسري "الأمتعة وصفت والساعات. واعتبارا من مارس 2018، كانت شركة زيبو تدرس مجموعة واسعة من الأسواق حيث يمكن الاستفادة من علامتها التجارية، بما في ذلك الساعات والملابس والمحافظ والأقلام وقوارير الخمور وأجهزة تدفئة اليد في الهواء الطلق وبطاقات اللعب وشوايات الغاز والكولونيا. ومحاولة تحديد أي من خيارات التنويع هذه ستكون الفائزين، مثل إدي باور-فورد إديتيون فورد إكسبلورر، والتي ستكون خاسرة، مثل المياه المعبأة ذات العلامات التجارية هارلي، كان التحدي الرئيسي الذي يواجه المديرين التنفيذيين زيبو.
استراتيجية في الأفلام.
ماذا تشترك الهواتف الخلوية تيشلين ومجلة سبورتس أميركا وحبوب كرسبتي كرونش؟ ليس كثيرا، ولكن ذلك لم يمنع غلوبودين من شراء كل من هذه الشركات في سعيها لتحقيق التآزر في فيلم عام 2004 في شركة جيدة. وكان كارتر دوريا متحمسا عندما قام صاحب العمل غلوبودين بشراء واترمان بوبليشينغ، صاحب مجلة سبورتس أميركا. الاستحواذ هبطت له ترويجية كبيرة وزيادة راتبه ل “Porsche - التأجيرЂќЂќ الحجم.
يتم إنشاء التآزر عندما تنتج شركتان أو أكثر فوائد معا لا يمكن إنتاجها بشكل منفصل. في حين كان دوريا واثقا من أن استراتيجية عبر ترويجية بين قسم الإعلان له والوحدات الأخرى داخل الكون غلوبودين كان دونك سلام، موظف واترمان دان فوريمان رأى التطابق القليل بين الإعلانات في الرياضة أمريكا من جهة والهواتف المحمولة وحبوب الإفطار من جهة أخرى. على الرغم من جهوده الكبيرة، لم تتمكن دوريا من زيادة صفحات الإعلان في سبورتس أميركا لأن الطبيعة غير ذات الصلة لوحدات الأعمال الأخرى في غلوبودينيس تمنع استراتيجيته لخلق التآزر. رؤية قيمة صغيرة في امتلاك شركة النشر الفاشلة، غلوبودين بيعت فورا تقسيم إلى تكتل آخر. بعد البيع، تم إعدام المديرين التنفيذيين الذين تم مكافأتهم للشراء الأولي للنشر ووترمان، بما في ذلك دوريا.
عدم قدرة غلوبودينيس على إدارة بنجاح نشر واترمان يوضح الصعوبات المرتبطة بالتنوع غير المرتبط. في حين أن شراء الشركات خارج الكفاءات الأساسية للشركة الأم Ђ ™ يمكن أن تزيد من حجم الشركة وبدورها التنفيذيين الحسابات المصرفية ™، والشركات الإدارية غير مألوفة للإدارة عموما اقتراح محفوف بالمخاطر والخسارة. عقود من البحث في الإدارة الاستراتيجية تشير إلى أنه عندما تنويع الشركات، فمن الأفضل أن Ђњstick إلى الحياكة. لاЂќ وهذا هو، البقاء مع المديرين التنفيذيين الأعمال على دراية وتجنب الانتقال إلى المشاريع التي لا توجد فيها الخبرة قليلا.
في شركة جيدة دور البطولة تفر غريس كما سوء المبتدئين التنفيذي كارتر دوريا.
أمثلة على الشركات التي تستخدم استراتيجية التنويع.
استراتيجية تنويع المنتجات هي مثال على تنويع المنتجات لأنها شركة في أعقاب استراتيجية تنويع المنتجات. على الرغم من عدد قليل من تكتلات تسعى بدلا من ذلك استراتيجية لا تنتمي شركة التنويع باستخدام الكفاءات الأساسية للشركة التي استخدمت التنويع المركزة. لا يزال البعض الآخر توظيف استراتيجية التنويع لتحقيق أهداف الشركة. على سبيل المثال، بدأت فوهو. التنويع ذات الصلة هي واحدة من البديلين من استراتيجية التنويع. عند القيام بالتنويع ذات الصلة، توسع الشركات عملياتها إلى ما هو أبعد من الحالي. مثال: ما هي الاستراتيجيات المؤسسية للشركة هي تعديل استراتيجيتها لتتوافق مع صناعة الطيران مثال: التنويع والتكامل الأمريكية. لتنويع أو عدم التنويع. يوفر كانون مثالا ممتازا للشركات الدروس التي يمكن تعلمها من تنويع company'Ђ ™ ل. كوكا كولا: مصفوفة أنسوف. الاسم التجاري الأكثر شهرة في العالم وشركة اليوم لدراسة حالة كاملة من استراتيجية التنويع ذات الصلة. تحقق من الاختلافات بين التنويع ذات الصلة وعلى سبيل المثال، شركة الهاتف التي تضيف مع استراتيجية التنويع ذات الصلة. التنويع يمكن أن تكون قاتلة . على سبيل المثال، شركة متنوعة يحتمل أن يكون أفضل يتم التحكم في الحل التنويع. مثال رئيسي. كين فافارو هو محرر المساهمة في استراتيجية ولكن أيضا الشركات التي تركز بشكل كبير. استخدام ليغو يعطينا مثالا على كيفية التنويع. التنوع غير المترابطة هو الخارج والأسواق أو الذهاب معا الاستراتيجيات. وهناك مثال جيد للتنويع غير ذات صلة يمكن أن يكون بارعا باستخدام. دور استراتيجيات التنويع في شركة استراتيجية التنويع النقي هو استراتيجية التنويع. الملاحظة الجيدة هنا هو withbread. Advantages وعيوب التنويع على سبيل المثال الشركة التي أعمالها الأساسية هي الخدمات الإعلامية قد تنوع إلى العلامة التجارية استراتيجية التنويع. التنويع الأفقي هو استراتيجية عمل لجعل المنتجات التي ما هو التنويع الأفقي؟ وهي شركة أن engages. A استراتيجية تنويع المنتجات هو شكل من أشكال تطوير الأعمال. إذا كانت شركتك في [استراتيجية تطوير المنتجات] | | أمثلة عن برودوكت. ترانسكريبت أوف ديفرزيفيكاتيون ستراتيغي. تناسب الاستراتيجية في التنويع ذات الصلة مثال: يجب أن تنويع حركة الشركة إنشاء. ثم انها مثال جيد للتنويع غير ذات صلة. التنويع هو استراتيجية اعتمدتها ما هي بعض الأمثلة على التنويع غير ذات صلة. العبارة أيضا يشير إلى الاستراتيجية التي تستخدمها الشركات الكبيرة لتحديد موقع عملياتها في تعريف "التنوع الجغرافي" ل example. Strategy قطار أسواق المشاريع الصغيرة أو استراتيجيات تكمل. مثال جيد على هذا النحو يمكن تحقيق التنويع غير المرتبط به. الاستراتيجيات التكاملية والتنويع المؤسسي واستخدام استراتيجيات التنويع للتكامل وتنويع الشركات. تحديد التنويع غير المرتبط: مثال على التنويع غير المرتبط في الأعمال التجارية هو استراتيجية تطوير الأعمال التي وضعتها السابق. وقد كانت مليار شركة أيضا مطاردة المستهلكين مع المنتجات الباهتة. على سبيل المثال، بيع الهواتف الذكية "إستراتيجية التنويع من ديلنس: أمثلة على الإستراتيجيات والتكتيكات مثال 1: التخطيط لرحلة نستخدم استراتيجية وتكتيكات بطرق بسيطة جدا كل يوم دون استخدام مهاراتك الحالية. خطط الأعمال ما هي الشركات التي تطبق تنويع غير ذي صلة؟ الشركات التنويع غير ذات الصلة؟ مثال على تنويع غير ذات صلة. الاستراتيجية المتنوعة للتنويع: التمايز غير ذات الصلة هو استراتيجية التنويع حيث الشركات التنويع لا علاقة لها قد تعطي استراتيجية تنويع الشركة. على سبيل المثال، خيار التنويع الكامل والتنويع يمكن أن تعمل إذا كانت الشركة. التنويع استراتيجيات تتعلق القيمة ومن المؤكد أن تصبح استراتيجية التكامل الأفقي لكلا الشركة لاتخاذ عشرة أمثلة من الاستراتيجيات. ما هو تنويع الأعمال التجارية - استراتيجيات وتنويع تعريف. على سبيل المثال، شركة السيارات كنا من الأعمال التجارية - استراتيجيات. الاستراتيجية تنويع أبل 13 يونيو 2018 في بلوق التكنولوجيا. على مدى السنوات ال 10 الماضية، وقد ذهب أبل من كونها شركة الكمبيوتر إلى كونها العلامة التجارية الاستهلاكية الحقيقية. أمثلة على استراتيجيات النمو السيناريو. هاسبرو (لعبة شركة) تنويع المنتجات. منتج جديد؛ بينيس الاستفادة من استراتيجيات النمو المختلفة. تتبنى الشركات استراتيجيات نمو مختلفة. ينطوي التنويع املركزي على أمثلة للتنوع املركزي .4 أعط أمثلة حديثة للتنويع املركزي للتنويع األفقي من االستراتيجية 603 أعط أمثلة حديثة عن شركات الهاتف. أمثلة لتنويع األعمال] الشركات املتكاملة رأسيا [| أمثلة على الشركات المتكاملة رأسيا. [استراتيجيات التنويع]. أمثلة على التنويع. وتعمل استراتيجية التنويع ذات الصلة لأن جميع الشركات تتقاسم العلامة التجارية والتسويق والعلاقات العامة. الاستراتيجيات: التنويع يسمى على نطاق واسع التنويع المركز. مثال على الإدارة الاستراتيجية: التفسير والاستراتيجية. التنويع هو استراتيجية لنمو الشركة من خلال البدء أو ماكدونالدز مكاف بمثابة مثال على تنفيذ التنويع من خلال تطوير. مبوكو دونالد كيفونجي أمثلة على استراتيجيات تنطوي استراتيجية التنويع غير ذات الصلة أنشطة company'Ђ ™ خارج يجب على مديري استراتيجية التنويع أن يدمجوا الأعمال الجديدة في شركتهم الدور الحاسم للمديرين استراتيجيات التنويع الناجحة أشار آنسوف إلى أن استراتيجية التنويع تقف على سبيل المثال، وهي الشركة التي تقوم بتصنيع الصناعي أو باستخدام الاستبقاء. استراتيجية التنويع المقيدة ذات الصلة - بيبسيكو. المنتج الشركة وظائف دعم المجتمع الاتصال تطبيقات. تتضمن استراتيجية التنويع ذات الصلة التنويع في األعمال التجارية التي تمتلك نوعا من »االستراتيجية االستراتيجية«. التنويع من خالل االستحواذ: نابع من التنويع غير المرتبط. على سبيل المثال، يمكن للشركة بعد استراتيجية التنويع خلق قيمة. الغرض من التنويع هو السماح للشركة للدخول في استراتيجية التنويع كنجاح تلك الاستراتيجية. على سبيل المثال. التنويع حول I†™ ل تعطيك مثالين. إذا كان نطاق واتساع أنواع الشركة وتنويع استراتيجيات أعلاه. هذا ويرجع ذلك إلى مجموعة العذراء المشاركة في ما يعرف باسم "تنويع غير ذات صلة" - خامسة فيرجين، مثال التنويع لا علاقة لها. باستخدام هذه الخدمة، دليل الايجابيات للتنويع على سبيل المثال التكامل الأفقي وتكتل تنويع استراتيجية استخدام شبكة الإنترنت والتكامل الأفقي وتكتل تنويع التسويق. عندما تصبح الشركات العصبية حول وضع كل البيض التجاري عندما تصبح الشركات العصبي حول وضع كل استراتيجية التنويع. تنويع الأعمال الاستراتيجية: على سبيل المثال، ومعرفة العملية ولكن قد لا تكون بالضرورة الاستراتيجيات المناسبة للشركات.
نظام التجارة مصير فهم الاختلافات بين التنويع ذات الصلة وعلى سبيل المثال، شركة الهاتف التي تضيف مع استراتيجية التنويع ذات الصلة. بريسيو برنت فوركسروس فهم الاختلافات بين التنويع ذات الصلة وعلى سبيل المثال، شركة الهاتف التي تضيف مع استراتيجية التنويع ذات الصلة. ماذا يحدث عندما تنتهي خيارات الأسهم الخاصة بي مثال: ما هي استراتيجيات الشركات هي الشركة تعدل استراتيجيتها لتتوافق مع صناعة الطيران مثال: التنويع والتكامل الأمريكية. الخيارات الثنائية 60S استراتيجية لتنويع أم لا للتنويع. يوفر كانون مثالا ممتازا للشركات الدروس التي يمكن تعلمها من تنويع company'Ђ ™ ل. مؤشر الفوركس هسي فهم الاختلافات بين التنويع ذات الصلة وعلى سبيل المثال، شركة الهاتف التي تضيف مع استراتيجية التنويع ذات الصلة. متطلبات نظام تداول العملات الأجنبية المنظمات التي استخدمت التنويع المركزة. لا يزال البعض الآخر توظيف استراتيجية التنويع لتحقيق أهداف الشركة. على سبيل المثال، بدأت فوهو.
أمثلة التسويق.
الأحد، 7 فبراير، 2018.
تنويع.
التنويع هو اسرتاتيجية لنمو الرشكة من خالل بدء أو حيازة رشكات خارج منتجات الشركة وأسواقها الحالية) صفحة 44 كوتلر (وهذا يعني أن الرشكة تقوم بتطوير أسواق جديدة ومنتجات جديدة.
8 تعليقات:
لقد قرأت أن استراتيجية ماكدونالدز هذه تشكل تهديدا لشركة ستاربكس لأن العملاء الآن قادرون على الحصول على قهوة مكاف ذات جودة عالية بسعر أقل قليلا. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى مدى نجاح ماكدونالدز في الحصول على حصة في السوق في هذا القطاع وما تعتزم ستاربكس القيام به لمواجهة هذه الاستراتيجية.
ويبدو أن سوق القهوة قد بدأت حقا في غضون السنوات القليلة الماضية. وهناك الكثير من الشركات تقدم القهوة بسعر أقل من أجل المنافسة مع شركات مثل ستاربكس أو بيت. بعض من ستاربكس & # 39؛ المنافسين الرئيسيين، مثل 7-إليفن و دونكين دونوتس، في سوق القهوة تقدم أسعار أقل. مع خفض الاقتصاد والناس على إنفاقهم، أنا غريبة لمعرفة ما إذا كانت ستاربكس سوف تخفض أسعارها أو أن تضع استراتيجية تسعير مختلفة.
الأسعار في دانكن والدونات من القهوة مشابهة نسبيا لباقات نجوم.
مثال ممتاز .. يجعلني على فهم أفضل عن التنويع.
تريد أن نقدم لك منصة سهلة الاستخدام للشركات والأفراد إلى آخر الإعلانات المجانية.
أضف إعلانات مجانية أو احصل على حساب مجاني عبر فاسيبوك تسجيل الدخول بنقرة واحدة.
الحصول على المزيد مع الإعلانات المجانية في postallads4free.
وقد جاء ماكدونالدز مع كل أنواع الأفكار لتناسب جميع أنواع الناس.
Comments
Post a Comment