الفوركس شمعدان أنماط الكتب


فوركس الرسوم البيانية كتاب. سلسلة من الكتب المجانية فوركس.


دليل تعليمي للمبتدئين على استكشاف الرسوم البيانية الفوركس.


الشمعدانات.


الرسم البياني الشمعدان يستخدم المصطلحات الغنية لوصف تشكيلات شمعدان مختلفة.


إشارات شمعدان الدوجي من انعكاسات السوق المحتملة / عكس السعر، وخاصة عند رصدها بعد شمعدان سابق طويل (هبوطي أو صاعد) في سوق تتجه قوية.


ومع ذلك فإنه لا يمكن استخدامها جنبا إلى جنب. مطلوب التأكيد (التالي التالي شمعدان) لطمأنة أن السوق قد غيرت اتجاهها.


نصيحة: إذا ظهر دوجي بمستويات الدعم / المقاومة السابقة (على سبيل المثال، خط الاتجاه، قنوات السعر، تصحيح فيبوناتشي، النقاط المحورية، الخ) تكتسب أهميته قوة إضافية.


يجب على المتداول أخذ الأرباح والخروج في حالة تداول صفقة طويلة أو وضع نقطة توقف دون سعر الإغلاق.


عند تداول صفقة قصيرة يجب على المتداول أن يفكر في خيار لتأمين الأرباح وإغلاق الصفقة أو وضع وقف وقائي أكثر تشددا حيث يمكن للسوق استئناف دوران.


عندما يظهر بعد شمعة سابقة طويلة، وهذا النوع دوجي يتطلب دائما بعد التأكيد (الشمعدان المقبل يجب أن يكون صعودي في الاتجاه الهبوطي أو الهبوطي في الاتجاه الصاعد).


العديد من قمم الغزل تسير واحدة تلو الأخرى تشير إلى المواجهة الحالية بين الثيران والدببة. وجدت خلال اتجاه قوي قمم الغزل "مجموعة" يمكن الإشارة إلى احتمال عكس السعر.


ومع ذلك يمكن أن يكون أيضا أن الاتجاه القوي هو "يستريح" مؤقتا، وبعد توطيد قصير، فإن السعر استئناف الاتجاه السابق.


سماتها المميزة هي:


1) الموقف في الجزء العلوي من الاتجاه الصعودي.


2) الظلال طويلة حقا (2 مرات أكثر من الجسم الحقيقي أو أطول).


3) جسم صغير (لا يهم اللون، ومع ذلك، اللون الأحمر سوف تعطي إشارة أقوى).


ظلال طويلة من شنقا الرجل هي نتائج قوة تشكيل الدببة 'الضغط. نفس نجم إطلاق النار & مداش؛ فإنه من الواضح أن الدببة تمكنت من وقف السعر من التقدم وجذبت عليه إلى أسفل.


كلا أنماط الشمعدان تتطلب مزيد من التأكيد (بعد شمعة حمراء) قبل فتح مواقف جديدة.


على الرغم من أن هذه الأنماط هي علامات على انعكاس الاتجاه المحتمل، فإنها تحتاج إلى تأكيد قبل اتخاذ الإجراءات.


اللون الأخضر للجسم للمطرقة وكذلك المطرقة المقلوب يعتبر إشارة صعودية أقوى بكثير من الإشارة الحمراء.


ملاحظة واحدة النهائية لإضافة: كلما كان الإطار الزمني أكثر قيمة تشكيل شمعدان سيكون. على سبيل المثال، فإن شمعة الساعة سوف "زيادة الوزن" بأهميتها شمعدان من الرسم البياني 15 دقيقة فقط لأن قوتها يتم اختبارها على مدى فترة أطول من الزمن، وبالتالي ثبت أن تعكس الوضع في السوق أكثر واقعية.


وبعبارة بسيطة، عندما يتوقع التاجر تحرك السعر التالي باستخدام الشمعدان كل ساعة فإن احتمال أن يصبح هذا التنبؤ صحيحا هو أعلى مما لو أن نفس التوقعات تم الاعتماد على الشمعدان من الرسم البياني 15 دقيقة.


وستكون خطوتنا التالية هي التعرف على أنماط الرسم البياني الأكثر شيوعا والمستخدمة على نطاق واسع والتي تساعد المتداولين على توقع اتجاه سعر مستقبلي. استمر.


كوبيرايت & كوبي؛ جيف بويد المؤلفون & الناشرون شركة جميع الحقوق محفوظة.


أنماط شمعدان 5 الأكثر قوة.


الرسوم البيانية شمعدان هي أداة تقنية حزم البيانات لأطر زمنية متعددة في أشرطة سعر واحد. هذا يجعلها أكثر فائدة من التقليدية المفتوحة عالية، إغلاق إغلاق القضبان (أوهلك) أو خطوط بسيطة التي تربط النقاط من أسعار الإغلاق. الشمعدانات بناء أنماط التنبؤ اتجاه الأسعار بمجرد الانتهاء. ويضيف التشفير اللوني الملائم عمق هذه الأداة التقنية الملونة التي تعود إلى تجار الأرز اليابانيين في القرن الثامن عشر.


جلب ستيف نيسون أنماط الشموع إلى العالم الغربي في كتابه الشهير عام 1991، "تقنيات رسم الشموع اليابانية". يمكن للعديد من التجار الآن التعرف على العشرات من هذه التشكيلات، التي لها أسماء ملونة مثل غطاء سحابة داكن هابط، نجم مساء وثلاثة غراب أسود. وبالإضافة إلى ذلك، تم دمج أنماط شريط واحد بما في ذلك دوجي والمطرقة في عشرات استراتيجيات التداول طويلة وقصيرة الجانب. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر رسم الشموع: ما هو؟)


الشمعدان نمط الموثوقية.


ليس كل أنماط الشموع تعمل بشكل جيد على قدم المساواة. وقد خفضت شعبيتها الضخمة الموثوقية لأنها تم تفكيكها من قبل صناديق التحوط وخوارزمياتها. وتعتمد هذه الجهات الممولة تمويلا جيدا على التنفيذ بسرعة البرق للتداول ضد مديري صناديق التجزئة والتقليدية الذين ينفذون استراتيجيات التحليل الفني الموجودة في النصوص الشعبية. وبعبارة أخرى، يستخدم مديرو صناديق التحوط برامج لوقف المشاركين الذين يبحثون عن نتائج صعودية أو هبوطية عالية الاحتمال. ومع ذلك، تستمر الأنماط الموثوقة في الظهور، مما يتيح فرص ربح قصيرة وطويلة الأجل. (انظر أيضا: الاستراتيجيات المتعددة لصناديق التحوط.)


هنا خمسة أنماط الشمعدانات التي تؤدي بشكل استثنائي جيدا كما السلائف للاتجاه السعر والزخم. كل يعمل ضمن سياق حانات الأسعار المحيطة في التنبؤ بأسعار أعلى أو أقل. كما أنها حساسة للوقت بطريقتين. أولا، أنها تعمل فقط ضمن حدود المخطط الذي يجري استعراضه، سواء خلال اليوم، يوميا، أسبوعيا أو شهريا. ثانيا، تنخفض قوتها بسرعة من ثلاثة إلى خمسة أعمدة بعد اكتمال النمط.


أعلى 5 أنماط الشمعدان.


ويعتمد هذا التحليل على عمل توماس بولكوفسكي، الذي وضع تصنيفات الأداء لأنماط الشموع في كتابه لعام 2008، "موسوعة الرسوم البيانية الشمعدان". ويقدم إحصاءات لنوعين من النتائج المتوقعة النمط: عكس والاستمرار. تتنبأ أنماط انعكاس الشمعدان بتغيير اتجاه السعر، في حين تتنبأ أنماط الاستمرارية بالتوسع في اتجاه السعر الحالي.


في الأمثلة التالية، يدل على شمعة بيضاء جوفاء طباعة إغلاق أعلى من الطباعة الافتتاحية، في حين أن الشمعدان الأسود يدل على طباعة إغلاق أقل من الطباعة الافتتاحية. (انظر اللغة الأساسية لرسم الشمعدان الرسم البياني لمزيد من المعلومات.)


ثلاثة خط سترايك.


ينعكس نمط انعكاس الاضطراب الصاعد من ثلاثة خطوط ثلاثة شموع سوداء في اتجاه هبوطي. كل شريط يقف منخفضا منخفضا ويغلق بالقرب من أدنى مستوى منخفض. الشريط الرابع يفتح حتى أقل ولكن ينعكس في شريط خارج نطاق واسع أن يغلق فوق قمة الشمعة الأولى في هذه السلسلة. كما تمثل الطباعة الافتتاحية انخفاض الشريط الرابع. وفقا لبولكوسكي، فإن هذا الانعكاس يتوقع ارتفاع الأسعار مع معدل دقة 84٪.


الثاني في مجموعة، الأسود، غابينغ.


يظهر نمط استمرار الفجوة السوداء الهابطة بعد قمة ملحوظة في اتجاه صعودي، مع وجود فجوة أسفل التي تعطي شريطين أسودين يعلنان أدنى مستوياته الدنيا. ويتنبأ هذا النمط بأن الانخفاض سيستمر حتى في انخفاض مستوياته الدنيا، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. وفقا ل بولكوسكي، هذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 68٪.


ثثة، الأسود، كروز.


يبدأ نمط انعكاس الغربان الثلاثة الهبوطي عند أو بالقرب من قمة الاتجاه الصعودي، مع وجود ثلاثة أشرطة سوداء تسجل أدنى مستوياتها المنخفضة بالقرب من أدنى مستوياتها. ويتنبأ هذا النمط بأن الانخفاض سيستمر حتى في انخفاض مستوياته الدنيا، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. يبدأ الإصدار الأكثر هبوطا على قمة جديدة (النقطة أ على الرسم البياني) لأنه يحاصر المشترين دخول مسرحيات الزخم. وفقا ل بولكوسكي، وهذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 78٪. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر كيف يمكنني بناء استراتيجية تجارية مربحة عند اكتشاف ثلاثة أنماط الغرباء السوداء؟)


نجمة المساء.


يبدأ نمط انعكاس النجوم السابطة الهابطة مع شريط أبيض طويل القامة يحمل صعودا إلى قمة جديدة. ثغرات السوق أعلى على شريط المقبل، ولكن المشترين الطازجة تفشل في الظهور، مما أسفر عن شمعة مجموعة ضيقة. فجوة أسفل الشريط الثالث تكمل النمط، الذي يتوقع أن يستمر الانخفاض إلى أدنى مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. وفقا ل بولكوسكي، وهذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 72٪. (انظر أيضا: كيف يتم تفسير نمط نجمة المساء من قبل المحللين والتجار؟)


ترك الطفل.


يظهر نمط انعكاس الطفل المهجور الصاعد عند أدنى اتجاه هبوطي، بعد سلسلة من الشموع السوداء تطبع أدنى مستوياتها. انخفاض الفجوات في السوق على شريط المقبل، ولكن الباعة الطازجة تفشل في الظهور، مما أسفر عن نطاق ضيق دوجي الشمعدان مع افتتاح والختام يطبع بنفس السعر. فجوة صعودية على الشريط الثالث تكمل النمط، الذي يتوقع أن يستمر الانتعاش إلى أعلى مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه صعودي على نطاق أوسع. وفقا ل بولكوسكي، هذا النمط يتوقع ارتفاع الأسعار مع معدل دقة 70٪. (لمزيد من المعلومات، راجع استخدام أنماط الشموع الصاعدة لشراء الأسهم).


الخط السفلي.


أنماط شمعدان جذب انتباه لاعبي السوق، ولكن العديد من انعكاس واستمرار إشارات المنبعثة من هذه الأنماط لا تعمل بشكل موثوق في البيئة الإلكترونية الحديثة. لحسن الحظ، تظهر إحصاءات توماس بولكوفسكي دقة غير عادية لاختيار ضيق من هذه الأنماط، وتقدم للتجار إشارات قابلة للاشتراء والبيع. (لمعرفة المزيد، ألق نظرة على أنماط الشموع المتقدمة).


الفوركس مخطط نمط الكتاب.


الفوركس مخطط نمط الكتاب.


الفوركس مخطط نمط الكتاب.


مخطط نمط يبوك: 10 أنماط الرسم البياني التي يمكن أن تجعلك المال.


غالبا ما يستخدم تجار الفوركس الفنيون أنماط الشموع & أمب؛ الرسوم البيانية للمساعدة في التنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل. نحن ندعوك لاستكشاف أنماط الشموع المجانية.


فوركس الرسوم البيانية كتاب. سلسلة من الكتب المجانية فوركس.


الشروع في أنماط الرسم البياني من قبل توماس N. بولكوسكي كتاب مع الرسم البياني ونمط الحدث في رتبة رتبة حتى اختيار أنماط تريد.


أعلام و بينانتس - معلومات تداول العملات الأجنبية، تعلم.


أقسم من خلال أنماط الرسم البياني والحجم، ولكن يتجنب كتاب الرسم البياني. وأود أن شراء هذا في نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى محاولة فهم بعض الأساسيات.


تعلم الفوركس: 77 سنة نمط الرسم البياني القديم أن التجار.


وفيما يلي قائمة من أنماط الرسم البياني الشائعة التي يمكن أن تكون مفيدة في التحليل الفني. يرجى الاطلاع على تحليل أنماط المخطط البياني للحصول على مزيد من التفاصيل.


توسيع المعرفة الخاصة بك من أنماط الرسم البياني والرسوم البيانية التداول.


دفع مهارات التداول الخاصة بك ومعرفة المزيد عن أنماط الرسم البياني المتقدمة. بعد هذا بالطبع سوف إتقان تقريبا كل نمط المخطط الحالي.


حجز - Официальный сайт.


الفوركس محلل التحليل البياني الآلي مع المؤشرات الفنية والعمل السعر للإشارات والتجارة.


أداة تحليلية الآلي ل فوريكس الخاص بك - ميفسبوك.


وعادة ما ينظر إلى هذه المخططات فوركس الرسم البياني من قبل تجار الفوركس وتشير إلى اتجاه الانتكاسات واتجاه الاتجاه.


سعر الرسم البياني الأنماط في التداول | تفسير التداول.


مقدمة إلى أنماط الرسم البياني. إذا كان مفهوم الرسوم البيانية يترك لك هايبيرفنتيلاتينغ، في أسواق الفوركس، التعليمية E - الكتب.


المتوسطة والمتقدمة أنماط الرسم البياني - تراديمو.


الحصول على تعليم سوق الفوركس مجانا مع مقالاتنا التي تجعل التعليم الفوركس أسهل لفهم ومساعدة أنماط الرسم البياني هي واحدة من الأكثر فعالية.


شمعدان الرسم البياني لتحليل نمط وتداول العملات الأجنبية.


أنماط المخطط الخمسة كل تاجر يحتاج إلى معرفة أنماط الرسم البياني هي جزء هيكلي من المثال كتاب السوق الآجلة. كأس والتعامل مع.


أنماط الرسم البياني - جوستفوريكس - لا قيود على تجارة الفوركس.


ميفسبوك هو مجتمع الفوركس وخدمة مجانية للتجار الفوركس مما يتيح لك تحليل حساب تداول الفوركس الخاص بك، وتبادل الصفقات الخاصة بك، ونشر البيان الخاص بك، والعثور عليها.


دليل على الانترنت تداول العملات الأجنبية الكتاب الاليكتروني - الفوركس.


أعلام و بنسلات الأعلام و بنسلات هي أنماط استمرار على المدى القصير التي تميز توطيد صغيرة قبل استئناف الخطوة السابقة. هذه الأنماط هي.


كتاب تجارة الفوركس بولكوفسكي - ثيباترنسيت.


يمكن أن تعطي تشكيلات نمط الرسم البياني تجار الفوركس مؤشرا مبكرا على اتجاه الاتجاه أو استمرار الاتجاه. بعض من أفضل الأنماط للتجارة الفوركس تشمل.


الرسوم البيانية-أنماط-كونتيتواتيون-eBook. pdf-أر - سوق الفوركس.


فن الشمعدان اليابانية رسم بياني فلسفة شمعة نمط تحديد الرسم البياني، واحد هو قادرة على.


أنماط الرسم البياني للفوركس، تحسين التداول الخاص بك - فوريكسيرليوارنينغ.


تبدأ مع قائمتنا من أعلى 10 السعر العمل كتب التداول. التي تستخدم مزيج من أنماط الشمعدان، الرسم البياني وتداول العملات الأجنبية يحتوي على كبير.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


الرسم البياني - ربما انها دقيقة و ماروبوزو نص الكتاب هو شمعة طويلة، ونمط تجتاح يشير إلى انعكاس،


كيفية تداول أنماط الرسم البياني المثلث في الفوركس - بابيبيبس.


16.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فوركس شمعدان أنماط دليل. والتقاط بعض الكتب وقراءة بعض المقالات على الرسم البياني غير العملات الأجنبية، وهذا النمط شمعة تظهر شمعة داخل.


أنماط الفوركس الموسمية - الفضل نقطة التداول.


في هذه الطبعة الثانية المنقحة والموسعة من الموسوعة الأكثر مبيعا من أنماط الرسم البياني للاهتمام تجد تحديث أفضل أنماط المخطط كتاب قرأت.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


دروس على أنماط الرسم البياني للفوركس. تعرف على أنماط استمرار الاتجاه واتجاهات عكس الاتجاه. معرفة كيفية استخدامها.


20 أكتوبر 2018.


أنماط الرسم البياني للتجارة | FOREX.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


أنماط المخطط خمسة كل تاجر يحتاج إلى معرفته.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


توقعات فوركس - وارتون المالية.


هذا المقال يستعرض الكتاب، أنماط الفوركس والاحتمالات. استراتيجيات التداول للاتجاه والأسواق ذات نطاق محدد، من قبل إد بونسي.


كيفية استخدام المستطيلات والأعلام نمط الرسم البياني.


عندما كنت بقعة هذا الفوركس نمط الرسم البياني التداول. إذا كان يشكل خلال الترند الهابط. ريسينغ إسفين يتم تشكيل إسفين ارتفاع عند كتاب 10 أنماط أعلى الرسم البياني. دقة.


فن الرسم البياني الشمعدان اليابانية - جامعة الخيارات.


الدخان والمرايا: وقد استخدمت أنماط الأسعار والرسوم البيانية والمستثمرين الرسوم البيانية الأسعار وأنماط الأسعار والشركات أكثر نضجا مع انخفاض الأسعار إلى الكتاب.


إيف إر يثي ثهي نغ ++ y أووو + ووانتيد + تو + E.


دليل تداول الفوركس عبر الإنترنت إن أبسط طريقة لتحديد الاتجاه هي من خلال الأنماط المتميزة أن الرسم البياني لسعر هذا الزوج، والذي.


أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ.


كمتداول الفوركس المهنية، والحفاظ على ما يصل إلى التاريخ والتعلم عن استراتيجيات جديدة وطرق لتحسين التداول الخاص بك أمر بالغ الأهمية لنجاح على المدى الطويل. هذا الدافع الذاتي لتحسين والتعلم مدى الحياة هو في الواقع شائع جدا بين التجار الفوركس. نحن غالبا ما يدرسون أنفسنا بسبب سحرنا مع أسواق العملات!


خلال السنوات، كان هناك اثنين من الكتب التي كان لها تأثير عميق على كيفية التعامل مع تداول العملات الأجنبية. وكانت هذه الكتب الفتاحات العين بطريقة أو بأخرى وكانت الكتب التي جعلتني تاجر الفوركس أنا اليوم. هذه القائمة من أفضل الكتب النقد الاجنبى هي أعلى توصيات لك لقراءة وتحسين المعرفة الفوركس الخاص بك.


إذا كنت & # 8217؛ في عجلة من امرنا وأريد فقط توصية كتاب كبيرة واحدة من شأنها أن يكون لها أكبر تأثير على الطريقة التي التجارة، واختيار هذا واحد:


وسوف يكون أفضل استثمار في مهنة التداول الخاصة بك أنت & # 8217؛ من أي وقت مضى.


التي سوف لا تزال تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل (وتحسين حياتك!).


أفضل قائمة كتب الفوركس:


1 - اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات - ستيف نيسون.


ستيف نيسون يمكن القول إن & # 8220؛ جد & # 8221؛ من الشمعدانات في العالم الغربي، وقال انه هو واحد يعتبر مسؤولا عن جلب الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية (التي يقول البعض العودة إلى أواخر 1800s في اليابان) إلى العالم التجاري الغربي.


في كتابه، يعطي بعض الخلفية على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية وكيف اكتشف عنها من وسيط اليابانية. ثم، سرعان ما يذهب إلى وصف جميع أنماط شمعدان مختلفة، مع أمثلة مصورة جيدا. الجزء الثاني من الكتاب يذهب إلى استخدام الشموع مع تقنيات أخرى مثل موجة إليوت، خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة وأكثر من ذلك.


هذا هو الكتاب النهائي على الرسم البياني الشمعدان وأنماط شمعة. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن حركة السعر، يجب أن يكون هذا الكتاب أول واحد لالتقاط. انا اوصي بشده به. اقرأ أكثر.


2 - ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور - إدوين ليفيفر.


شيء مختلف الآن! هذا الكتاب، الذي كتب في الأصل في 1920s، هو التاجر & # 8217؛ ق المفضلة، الكلاسيكية الحقيقية وبالتأكيد ينتمي إلى هذه القائمة أفضل الكتب النقد الاجنبى! يصف حياة لاري ليفينغستون، وهو اسم مستعار لجيسي ليفرمور، واحدة من أكثر التجار الرائعة في التاريخ. من أيامه الأولى في محاولة لجعل بعض المال في المحلات التجارية دلو لكسب في وقت لاحق (وفقدان) ثروته في وول ستريت عدة مرات، هذه القصة الخالدة هو على الارجح كتاب عن التداول I & # 8217؛ في معظم تتمتع القراءة.


ما يجعل هذا الكتاب ثمينا جدا (بخلاف أنه هو مجرد الفرح المطلق للقراءة) هو أنه & # 8217؛ مليئة التاجر & # 8217؛ s الحكمة، النصيحة الخالدة أن كل تاجر الفوركس يجب أن يكون في عقل كل الوقت الذي & # 8217؛ إعادة التداول. بعض الأمثلة: & # 8220؛ قطع خسائرك بسرعة & # 8221؛، & # 8220؛ هذا الاتجاه هو صديقك & # 8221 ؛، & # 8220؛ لا تريد التجارة عندما لا تكون فرص واضحة & # 8221؛ و اكثر. أنا ربما يمكن قراءة هذا الكتاب مرة أخرى، فقط عن طريق كتابة هذا الاستعراض! اقرأ أكثر.


3. التحليل الفني للأسواق المالية - جون J. موربي.


هذا الكتاب هو واحد من أفضل الأعمال المرجعية على التحليل الفني من أي وقت مضى، يديه. إنه نوع الكتاب الذي تلتقطه إذا كنت تريد معرفة المزيد عن شيء معين، مثل كيفية التعرف على أهم أنماط الانعكاس أو معرفة كيفية عمل مؤشر معين. في أي وقت تحتاج إلى شيء يتعلق التحليل الفني، فإنه من المرجح جدا أنه سيتم وصفها في هذا الكتاب التحليل الفني.


هذا هو إلى حد كبير الكتاب المقدس على التحليل الفني و 500+ صفحات في هذا الكتاب هي إلى حد كبير الشيء الوحيد الذي تحتاجه لبناء أساس متين في التحليل الفني. هو مكتوب بشكل واضح ويغطي موضوعات مثل الاتجاهات، استمرار الاتجاه، الدعم والمقاومة، أنماط الانعكاس، المتوسطات المتحركة، الشموع، معظم المؤشرات الرئيسية، النقاط المحورية وأكثر من ذلك. ليس هناك كتاب واحد أفضل يصف كل شيء مثل هذا واحد لا. اقرأ أكثر.


4 - التداول في المنطقة - مارك دوغلاس.


هذا الكتاب هو كل شيء عن التاجر & # 8217؛ ق العقلية. إذا كان لديك نظام تداول قوي ولكن لا تزال تجد نفسك تفقد أكثر مما كنت الفوز، وهذا الكتاب قد يكون لك. التداول في المنطقة هو كتاب عن علم النفس التداول، وقيمتك الذاتية وأخلاقيات التداول، والانضباط، والتعرف على نفسك والاعتراف بأنك قد تكون نقطة ضعف في نظام التداول الخاص بك. بعد كل شيء، واحدة من أصعب الأشياء للحصول على الحق هو تداول المشاعر الخاصة بك، وهذا الكتاب يضع إطارا عقلية لقهر هذه الجوانب من الأعمال التجارية.


إذا وجدت نفسك تكافح في سوق الفوركس عن طريق إدخال الصفقات بسرعة كبيرة، والحنع عندما الأشياء لا تذهب في طريقك، وجود مشاعر الخوف أو حتى الإثارة تؤثر على التداول الخاص بك، وإعطاء هذا واحد الذهاب. قد يبدو مثل النتوءات النفسية الناعمة، ولكن مارك دوغلاس يعرف ما يتحدث عنه، وهذا الكتاب سوف تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل. اقرأ أكثر.


5. التجارة طريقك إلى الحرية المالية - فان K. ثارب.


فان K. ثارب هو سلطة على تدريب الناس لتصبح أفضل التجار أنها يمكن أن تكون. كما أكاديمي، وقال انه & # 8217؛ ق سنوات من البحث وقد صاغ مفاهيم التداول الهامة للغاية مثل r-- مضاعفات موقف التحجيم.


أنا خصوصا مثل الطبيعة العملية لهذا الكتاب. الكتاب سوف يرشدك خطوة بخطوة في تطوير نظام التداول الخاص بك و لا تترك حجر جهدا. يتحدث عن المفاهيم الهامة مثل أخذ الأرباح، ماذا تفعل إذا كان السوق يتحول ضدك، وما إلى ذلك بالنسبة للمتداولين الذين يكافحون من أجل العثور على نظام أنها مربحة مع، وهذا هو الكتاب واضح يجب أن تقرأ!


6 - اتجاهات أسعار التداول - آل بروكس.


في حين أن السابق كان كل شيء عن علم النفس التداول، ويعتبر هذا الكتاب من قبل العديد من أفضل كتاب على حركة السعر واليدين إلى أسفل. هذه ليست سوى أول سلسلة من ثلاثة كتاب، واثنين آخرين يتعامل مع النطاقات والانتكاسات.


إنه ليس كتابا سهلا للمرور. يغطي بروكس الكثير من المحتوى، وشرح معنى كل شمعة واحدة على الرسم البياني ومعنى الشموع متعددة كما أنماط حركة السعر. ثم يذهب إلى الاتجاهات، وذلك باستخدام خطوط الاتجاه والقنوات وأنماط الاتجاه لشرح للقارئ كيفية التجارة بنجاح هذا الاتجاه.


حفر من خلال الكتاب، انها & # 8217؛ s واضحة جدا أن آل يعرف ما يتحدث عنه. إذا كنت ترغب في الحصول على يشعر ما هو & # 8217؛ ق عن، إلقاء نظرة على قناته يوتيوب، حيث انه ينشر أشرطة الفيديو العادية على تقنيات التداول له. اقرأ أكثر.


7. السوق ويزاردز: مقابلات مع كبار التجار - جاك D. شواجر.


هذا هو كتاب آخر يجب أن يقرأ الذي ينتمي إلى بلدي أفضل قائمة الكتب النقد الاجنبى. انها في الواقع ليست مجرد قصة واحدة، ولكن مجموعة من المقابلات مع أفضل التجار من الأعمال & # 8211؛ أو على الأقل في الجزء العلوي من حوالي 1980s. هو الساندة الكامل من الحكمة الخالدة التي لا تزال تطبق اليوم، على الرغم من أن المقابلات الفعلية قد يبدو مؤرخة قليلا مع ظهور تقنيات التداول الحديثة. ومع ذلك، فإن المشورة من قبل التجار لا تزال قائمة، لأنها تتعامل مع أشياء مثل التداول الصبر والانضباط، في أعقاب الاتجاهات الكبيرة والمخاطر وإدارة رأس المال وجعل الصفقات متسقة.


وهو كتاب من شأنه أن يجعل من الأكثر منطقية كما كنت & # 8217؛ تراكمت بعض الخبرة التجارية، من ناحية ليس لديهم صعوبات في متابعة المحادثة من المقابلات، ولكن من ناحية أخرى يمكن أن تتصل ببعض القصص من وفقدان ما جعل الفرق لتحويل بعض التجار & # 8217؛ نمط. جميع في كل كتاب مع قصص قيمة جدا وحقا حتى الكلاسيكية في التاجر & # 8217؛ ق العالم. اقرأ أكثر.


8. التفكير، سريع وبطيء - دانيال كانيمان.


هذا الكتاب الرائع لا علاقة له على الاطلاق مع التداول، لكنه لا يزال وثيق الصلة بهذه القائمة أفضل الكتب النقد الاجنبى في بعض الطرق غير متوقعة. دانيال كانمان يأخذنا في جولة في كيف نفكر، واصفا تفكيرنا كما تنقسم في نظامين، سريع وبطء نظام التفكير.


هذا الكتاب هو سامية في شرح السلوك البشري والعمليات المعرفية والتحيز، وبهذه الطريقة من المفيد جدا أن نأخذ في الاعتبار فيما يتعلق تداول العواطف والسلوك. وهو يصف لماذا نفعل ما نقوم به، لماذا نتخذ قرارات عاطفية قد لا تكون دائما في مصلحتنا، وما يمكننا القيام به لاتخاذ خيارات أفضل. هذا هو الكتاب الذي ليس فقط سوف تحسين التداول الخاص بك، ولكن سوف تكون مفيدة في الحياة اليومية كذلك. قراءة رائعة للغاية! اقرأ أكثر.


9. حفرة الثور: الدروس المستفادة من يوم تاجر وول ستريت - مارتي شوارتز.


أنا فقط التقطت مؤخرا هذا الكتاب بناء على توصية من صديق، الذي قال انه كان واحدا من كتبه المفضلة. يمكنني أن أتفق فقط. انها مجرد الفرح لقراءة قصص مارتي & # 8220؛ بزي & # 8221؛ شوارتز كما انه يبدأ التداول مهنيا، في مرحلة لاحقة نسبيا في الحياة (كان حوالي 35 أعتقد). قصص خطواته الأولى في حفرة من أميكس والإطلاق التوالي باعتبارها واحدة من وول ستريت و # 8217 الصورة التجار الأكثر نجاحا من أي وقت مضى لا يصدق لقراءة ويحفز حقا لك للحصول على التداول الخاصة بك في النظام والذهاب لذلك. إذا شاهدت الفيلم الوثائقي قبل قراءة هذا الكتاب، فسوف يكون لديك بالتأكيد فكرة عن كيفية تداول الحفرة مختلفة تماما عما نستخدمه في هذه الأيام، والتداول من أجهزة الكمبيوتر لدينا. قصة كبيرة من تاجر أكبر من ذلك بكثير، أوصى كثيرا!


كتب أخرى تستحق القراءة:


طريقة سلحفاة - كورتيس الإيمان: كورتيس يحكي عن تجربة التداول الأسطوري حيث مجموعة من 23 شخصا من دون أي تجربة التداول على الإطلاق، والحصول على مجموعة من قواعد التداول. ويشرعون في جعل أكثر من 30 مليون دولار في أكثر قليلا من 4 سنوات. قراءة مسلية للغاية، وبالنسبة لأولئك الغريب، وقواعد التداول السلحفاة الأصلية متاحة الآن مجانا للتحميل. فلاش بويس - مايكل لويس: هذا الكتاب هو محاولة (ناجحة للغاية ومتماسكة) من قبل مايكل لويس لتوثيق صعود هفت. أو تجارة عالية التردد. لقد استمتعت كثيرا مثل لمحة عامة عن كيف يحدث هفت وما كانت التحديات في عالم التجارة التي تغيرت تماما منذ وقت ليس ببعيد.


هذه هي قائمتي الشخصية من أفضل الكتب النقد الاجنبى. أنا & # 8217؛ استمتعت جميع، في الغالب لأسباب مختلفة جدا. معا، وأعتقد أنها توفر المعرفة والأفكار للتجار الفوركس من كل مستوى الخبرة، والتي تغطي مواضيع مثل الشمعدانات والاتجاهات والتاجر & # 8217؛ s المشاعر، حركة السعر، الحكمة الخالدة وقصص خلفية عن التداول بشكل عام. لقد وجدت بعض كانت مجرد قراءة لطيفة، وكان البعض الآخر أصعب للهضم ولكن كل منهم جلبت لي أن أكون تاجر الفوركس أنا اليوم، وآمل أن تجد تجد هذه القائمة من أفضل الكتب النقد الاجنبى مفيدة على حد سواء!


ما هي كتب تداول العملات الأجنبية التي استمتعت بقراءتها أكثر؟ اترك ملاحظة فى التعليقات!


ملاحظة: تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة. إذا نقرت على أحد هذه الروابط ثم اشتريت شيئا، فقد أتلقى عمولة. هذا الدخل يذهب إلى تكاليف استضافة وتشغيل هذا الموقع ولا يؤثر عليك بأي شكل من الأشكال على الإطلاق.


قد ترغب أيضا في هذا:


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


6 بينغباكس / تراكباكس.


23 يوليو 2018 في 2:07 مساء.


بعض الكتب الممتازة الأخرى:


قائمة جيدة جدا فيلكس! 🙂 أفضل 3 كتب لك هي أول الكتب التي قرأتها، ما رأيك في قائمتي: ترادينغوالك / 10-بيست-إنفستينغ-فوريكس-بوكس /


مرحبا يوهان، قائمة جيدة لديك هناك كذلك! دائما مثيرة للاهتمام أن نرى موارد مختلفة للحفاظ على تحسين في التداول!


أنا متحمس جدا للحصول على اسم تلك الكتب، وسأقرأ قريبا كل منهم، ولكن قرأت بالفعل تقنيات الشمعدان اليابانية الرسوم البيانية من قبل ستيف نيسون والتحليل الفني للأسواق المالية من قبل جون J. موربي. والآن يجب أن أقرأ ما تبقى. أنا تاجر الفوركس وأنا التداول مع إنكابيتال. أحب قراءة الكتب ذات الصلة الفوركس كثيرا.


شكرا على القائمة.


هل هذا الكتاب تداول اتجاهات العمل الاتجاه - آل بروكس وغيرها من 2 يمكن أن تكون مرجعا في حركة السعر، يعني قراءتها، ويمكنك إتقان العمل السعر.


شيء مهم آخر، لماذا لا تضع أي كتاب على أساسيات الفوركس، وأنا أعلم أن التداول يقوم على التحليل الفني ولكن أساسيات مهمة اثنين. هل لديك أي مرجع في هذا الموضوع.


مرحبا طه، السبب أنا ملاذ & # 8217؛ ر شملت أي الكتب التي تتعامل مع أساسيات لأن معظمهم، أسلوب التداول بلدي هو التقنية. ألقي نظرة على الأحداث الإخبارية الأساسية مثل خطابات البنك المركزي أو قرارات سعر الفائدة، ولكن معظمها إجراءات التداول الخاصة بي تستند إلى التقنية.


ومع ذلك، إذا كنت ترغب في قراءة كتاب كبير عن أساسيات، يمكنني أن أشير أشرف ليدي & # 8217؛ ق كتاب يسمى تجارة العملات وتحليل إنتيرماركيت: amzn. to/2z2YVQT.


آخر الملاحة.


حول فيلكس.


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.


إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.


عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


منشورات شائعة.


يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيف أحدثت الأسبوع الماضي في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على فن قطع الخسائر & # # 038؛ السماح للفائزين بتشغيل كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على مراجعة أسبوع التداول الأول من 2018 أسبوعي توقعات الفوركس: 13 يناير - تعلم الفوركس الذكية على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيفية العثور على طرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر - تعلم الفوركس الذكية على فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح بتشغيل الفائزين.


الاقسام.


تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.


أفضل 10 أفضل أنماط الشمعدان.


هناك العديد من أنماط الشمعدان ولكن فقط عدد قليل من الواقع يستحق معرفة. هنا 10 أنماط شمعدان يستحق البحث عنها. تذكر أن هذه الأنماط مفيدة فقط عند فهم ما يحدث في كل نمط.


يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع أشكال أخرى من التحليل الفني لتكون حقا مفيدة. على سبيل المثال، عندما ترى أحد هذه الأنماط على الرسم البياني اليومي، انتقل لأسفل إلى الرسم البياني لكل ساعة. هل يتفق الرسم البياني لكل ساعة مع توقعاتك على الرسم البياني اليومي؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم احتمالات زيادة انعكاس.


وتنقسم الأنماط التالية إلى جزأين: أنماط صعودية وأنماط هبوطية. هذه هي أنماط انعكاس التي تظهر بعد تراجع (أنماط صعودية) أو مسيرة (أنماط هبوطية).


تريد أن تأخذ دورة أن يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، يظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل؟ تأخذ بالطبع، تحليل شمعدان للتجار المحترفين.


أنماط الشمعدان الصاعد.


حسنا، دعونا نبدأ مع أول واحد.


هذا هو بلدي كل الوقت نمط الشمعدان المفضلة. يتكون هذا النمط من شموعتين. في اليوم الأول هو شمعة مجموعة الضيقة التي تغلق لهذا اليوم. الباعة لا تزال في السيطرة على الأسهم ولكن لأنه هو نطاق ضيق شمعة وتقلب منخفض، والباعة ليست عدوانية جدا. في اليوم الثاني هو شمعة واسعة النطاق التي "تجتاح" الجسم من الشمعة الأولى ويغلق بالقرب من أعلى النطاق. وقد طغت المشترين الباعة (الطلب أكبر من العرض). المشترين على استعداد للسيطرة على هذا المخزون!


كما نوقش في الصفحة السابقة، فتح السهم، ثم في وقت ما السيطرة على البائعين على الأسهم ودفعها أقل. وبحلول نهاية اليوم، فاز المشترون وكان لديها ما يكفي من القوة لإغلاق الأسهم في الجزء العلوي من النطاق. المطارق يمكن أن تتطور بعد ضرب مجموعة من أوامر وقف الخسارة. وذلك عندما يأتي التجار المحترفين في لانتزاع أسهم بسعر أقل. تعرف على المزيد حول كيفية تداول نمط شمعدان المطرقة.


عندما ترى هذا النمط أول ما يتبادر إلى الذهن هو أن الزخم السابق له قد توقف. في اليوم الأول ترى شمعة واسعة النطاق التي تغلق بالقرب من أسفل النطاق. ولا يزال البائعون يسيطرون على هذا المخزون. ثم في اليوم الثاني، ليس هناك سوى شمعة النطاق الضيق الذي يغلق حتى اليوم. ملاحظة: لا تخلط بين هذا النمط ونمط التجريف. الشموع هي عكس ذلك!


هذا هو أيضا نمط اثنين من شمعة انعكاس حيث في اليوم الأول ترى شمعة مجموعة واسعة أن يغلق بالقرب من أسفل النطاق. الباعة في السيطرة. في اليوم الثاني ترى شمعة واسعة النطاق التي لديها لإغلاق على الأقل في منتصف الطريق في شمعة السابقة. تلك التي قللت من الأسهم في اليوم الأول تجلس الآن في خسارة على الارتفاع الذي يحدث في اليوم الثاني. وهذا يمكن أن يشكل انعكاسا قويا.


الدوجي هو على الارجح نمط الشموع الأكثر شعبية. يفتح السهم ويذهب إلى أي مكان على مدار اليوم ويغلق الحق عند أو بالقرب من سعر الافتتاح. بكل بساطة، فإنه يمثل التردد، ويجعل التجار للتشكيك في الاتجاه الحالي. هذا يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان الانتكاسات في الاتجاه المعاكس. تعرف على المزيد حول كيفية تداول نمط شمعدان الدوجي.


أنماط الشموع الهبوطية.


ستلاحظ أن كل هذه الأنماط الهبوطية هي عكس الأنماط الصاعدة. وتأتي هذه الأنماط بعد ارتفاع وتدل على انعكاس محتمل تماما مثل الأنماط الصاعدة.


حسنا، الآن حان دورك! سوف تتيح لك معرفة ما يحدث في كل من أنماط أعلاه إلى جعل هذه تعتبر الهبوطية. ننظر في كل شمعة ومحاولة للوصول الى عقول التجار المشاركين في الشمعة.


هناك نمط واحد أكثر جديرة بالذكر. و "كيكر" يشار إليها أحيانا باسم نمط الشمعدان أقوى للجميع.


يمكنك أن ترى في الرسم أعلاه لماذا هذا النمط هو المتفجرة جدا. مثل معظم أنماط الشموع هناك نسخة صعودية وهبوطية. في النسخة الصاعدة، يتحرك السهم لأسفل وتغلق الشمعة الحمراء الأخيرة في أسفل النطاق.


ثم، في اليوم التالي، وفجوات الأسهم مفتوحة فوق الأيام السابقة عالية وإغلاق. هذا "الحدث صدمة" يجبر البائعين قصيرة لتغطية ويجلب التجار الجدد على الجانب الطويل.


يتم عكس هذا في النسخة الهابطة.


يجب عليك الانتظار للحصول على تأكيد؟


يتم تدريس معظم التجار ل "الانتظار لتأكيد" مع أنماط الشمعدان. وهذا يعني أنه من المفترض أن تنتظر حتى اليوم التالي لمعرفة ما إذا كان السهم يتراجع بعد ذلك. هذا أمر مثير للسخرية على الاطلاق!


أنا ليس وينتين 'لا ستينكين' تأكيد!


كيف ذلك لقواعد اللغة الجيدة! على محمل الجد، والتفكير في ذلك لمدة ثانية. إذا كان السهم يسحب إلى منطقة الطلب (الدعم) ولدي نمط الشمعدان الذي يقول لي أن المشترين يأخذون السيطرة على الأسهم، ثم وهذا هو كل تأكيد أحتاج.


كما تاجر سوينغ لدي للحصول على قبل حشد الحشد في، وليس عندما تحصل في! وبعبارة أخرى، أريد أن أكون أحد التجار الذين يشكلون النمط نفسه! وهذا هو خطر منخفض، واللعب عالية الاحتمالات.


كما أحب الأمور بالضبط.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

Comments

Popular Posts