تجارة الأنظمة الزرقاء


تجارة الأنظمة الزرقاء
وحضر نظام بلو ترادينغ سيستمز الاجتماع السنوي التاسع والتسعين لجمعية تجار الأوراق المالية لشيكاغو (ستاك) الأسبوع الماضي في شيكاغو. وتجمع ممثلو الصرافة ومزودي التكنولوجيا والشركات التجارية وصناديق التحوط ومهنيي الصناعة لمناقشة القضايا التي تؤثر على صناعتنا. وشملت الموضوعات الساخنة كريبتوكيرنسيز، والتقلب المنخفض في الأسواق ومسؤولية الشركات.
Cryptocurrencies.
أقل إثارة للدهشة، واحدة من مناقشات لوحة حضر أكثر جيدا كان محادثة حول كريبتوكيرنسيز بقيادة بكوس شون ريستاو. وكان التخفيف من المخاطر موضوعا رئيسيا كما اعترف عضو اللجنة مايكل موليت من كبو الأسواق العالمية أنها اختارت لمواءمة عقد بيتكوين الآجلة الجديد مع تبادل الأصول الرقمية المرخصة والحارس، الجوزاء، لأنه هو الكيان المنظم. التي أطلقتها التوائم وينكليفوس، الجوزاء هي شركة الثقة نيويورك التي تنظمها وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية. وهي خاضعة ملتطلبات االحتياطي االئتماني واحتياطي رأس املال، باإلضافة إلى معايير األمن اإللكتروني ومعايير االلتزام املصرفي.
وقد وافقت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع أيضا على تداول بيتكوين كفئة أصول جديدة ولكن ذلك لا يلغي المسائل المتعلقة بتعريف كريبتوكيرنسي والآثار الضريبية ومخاوف التلاعب في السوق. في حين أن هذا قد يكون سوق مربحة، العديد من التجار لا تزال في انتظار ورؤية عقلية والسلطات التنظيمية تعمل على الخروج من الخناق.
إشارات التداول.
أدار جيري هانويك من هانويك لوحة تبحث في إشارات التداول وكيف يجد التجار الاتجاه في أسواق التقلبات المنخفضة. تحدث المتحدث مايك ويسنفسكي من تبادل المواد عن النهج المختلفة التي شهدها التجار مقارنة مع الجيل الجديد من التجار مثل كوانتس والروبوتات. وأشار ويسنفسكي أن التجار من ذوي الخبرة سوف يكون الساق حتى لو كانوا يعتقدون بشكل مختلف باستخدام أساليب المدرسة القديمة.
كما تطرق أعضاء اللجنة إلى أهمية استخراج المعلومات من البيانات والبحث عن مصادر بديلة لإشارات التداول. لم تتمكن قوائم القوائم من تحديد مكان البحث عن بيانات بديلة، لكنها قالت إن هذه المعلومات غير التقليدية مثل بيانات المشاعر أو الحكايات الشخصية أو استخلاص البيانات من سوق واحدة وتطبيقها على سوق آخر. كما تتكيف الأسواق مع الداخلين الجدد، ويبدو حتى نظرة العين الطيور من موقف للسيارات وعندما تكون واقفة السيارات يمكن أن تستخدم لاستخراج البيانات البديلة.
مسؤولية مشتركة.
وشمل المؤتمر أيضا محادثة مع سيلفيا دافي من ثيسيس تكنولوجيز في محادثة حميمة مع باتسي دوير من تومسون رويترز. وتناولوا الحاجة إلى التنوع بين الجنسين وإدماجهم في القطاع المالي. قدمت دافي السياق حول هذه المسألة التي تفيد بأن 5٪ فقط من الرؤساء التنفيذيين لشركات فورتشن 500 هم من النساء. وكان دوير متفائلا في القول بأن الصناعة المالية تستعد لنقل الثروة في السنوات القليلة المقبلة، وأن المرأة ستكون صانعي القرار الرئيسيين عندما يتعلق الأمر بالتمويل والاستثمارات. في الواقع وفقا ل بوسينيس إنزيدر، بحلول عام 2020، ستتحكم المرأة بمبلغ 22 تريليون دولار في الأصول القابلة للاستثمار.
استنتاج.
كان الاجتماع منتصف الشتاء ستاك مكان عظيم ل بتس لزيارة مع الزملاء الصناعة وسماع التحديات والفرص الجديدة التي تواجه صناعتنا. الأسواق تتطور، ليس هناك شك في ذلك. لدينا فئات الأصول الجديدة التي تثير ولكن تخويف بعض المشاركين، لدينا التجار اضطر إلى النظر في أماكن فريدة من نوعها لإشارات التداول وكذلك نقل الثروة التي قد تحول عقلية الشركات لتكون أكثر شمولا للتنوع بين الجنسين. في كل ذلك كان جمع كبير التي تناولت القضايا المثيرة للتفكير ونتطلع إلى مزيد من المشاركة مع ستاك.
ملامح بتس: طه افضال.
نظام التداول الأزرق هو عائلة من التجار، والتكنولوجيا، والمبتكرين والمهنيين الملتزمين. النساء والرجال الذين يعملون هنا يريدون بناء شيء لا يفي فقط الطلب ولكن التقدم في هذه الصناعة. نحن حاد، الموالية والاستراتيجية.
ونحن ندخل عام 2018، أردنا تسليط الضوء على الناس وراء اسم. هذه هي تلك التي تطبق معارفهم، وتكريس وقتهم واستثمار أموالهم في أنظمة التداول الأزرق. طوال هذا العام ندعوك لمعرفة المزيد عن الناس بناء الحلول.
هذا الأسبوع نحن متحمسون أن أعرض لكم طه افضال، الشريك الإداري والمؤسس المشارك ل بلو ترادينغ سيستمز. وسوف يكون طه فى شيكاغو هذا الاسبوع فى جمعية تجار الاسهم فى اجتماع منتصف الشتاء لشيكاغو. إذا كنت ترغب في مقابلته، يرجى إرساله ملاحظة على عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته. .
كيف حصلت في هذا المجال من المشتقات التجارية؟ تاجر أو تقني؟ تقني. خلال الأشهر القليلة الماضية من كلية الدراسات العليا، حصلت على التعرض للهندسة المالية التي حصلت لي مهتما في المشتقات، والحظ سيكون ذلك، صديق لي أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من صديقه الذي كان يبحث عن توظيف المطورين في تداول الخيارات مؤسسة. وكانت تلك الشركة مجموعة بلو كابيتال، التي انطلقت منها بلو ترادينغ سيستمز، وكان مدير التوظيف بيدرو بينتو.
من وجهة نظرك، هل يمكن أن تصف العلاقة بين بتس وعملائها؟ وأعتقد أن العلاقات الوثيقة مع العملاء هي واحدة من نقاط القوة لدينا. يبقى المؤسسون على اتصال دائم مع عملائنا، وعما إذا كان يناقش ديناميات منحنى تقلب أو مساعدتهم على تحسين محركات التجارة الإلكترونية لأقصى قدر من الأداء، ونحن دائما هناك لمساعدتهم. نحن نحب لمناقشة الأفكار مع عملائنا ودمج ملاحظاتهم في النظام، لجعله مربحا للجانبين.
كيف تطورت بتس منذ أن بدأت في الشركة؟ من الناحية التكنولوجية، لم نكن أبدا أقوى. فلسفيا، لم نكن أبدا على اتصال مع نقاط القوة لدينا.
ما هي بعض التحديات التي تواجهها الصناعة حاليا؟ تنمو بسرعة وسريعة الأنظمة المتطورة لأحد. للتجار الخوارزمية، والحاجة إلى السرعة والتحدي المستمر ليكون في طليعة منه (الحمد لله، الذي يعمل في صالحنا). وهناك أيضا حجم متزايد من البيانات، الذي يعرض التحديات الخاصة بها.
ما هي نصيحتك المفضلة بخصوص التداول والتكنولوجيا والأسواق والقيادة؟ احتضان التغييرات، والأشياء تتحرك بسرعة. ومع ذلك، احترام الأساسيات والأساسيات، فإنها لا تذهب بعيدا. توظيف أفضل الناس يمكنك، والثقة بهم.
إذا كان عليك أن تختار، ما الحيوان أن تكون ولماذا؟ ملك الكوبرا. يأكل الثعابين الأخرى!
إذا كنا قد أثارت اهتمامك، يرجى زيارة صفحة حول بنا لمزيد من المعلومات حول شعبنا وتاريخنا. ونحن ندعوكم أيضا لمعرفة المزيد عن خيارات متفوقة لدينا ومنصات التداول الآجلة بتس حافة و بتس سبارك.
بتس الملامح: تريفور كولفين.
نظام التداول الأزرق هو عائلة من التجار، والتكنولوجيا، والمبتكرين والمهنيين الملتزمين. النساء والرجال الذين يعملون هنا يريدون بناء شيء لا يفي فقط الطلب ولكن التقدم في هذه الصناعة. نحن حاد، الموالية والاستراتيجية.
ونحن ندخل عام 2018، أردنا تسليط الضوء على الناس وراء اسم. هذه هي تلك التي تطبق معارفهم، وتكريس وقتهم واستثمار أموالهم في أنظمة التداول الأزرق. طوال هذا العام ندعوك لمعرفة المزيد عن الناس بناء الحلول.
كيف حصلت في هذا المجال من المشتقات التجارية؟ تاجر أو تقني؟ لقد انشقت عن العلم للتمويل. لي حظ. كانت رائعة. أنا أحب الإلحاح. انها مثيرة.
من وجهة نظرك، هل يمكن أن تصف العلاقة بين بتس وعملائها؟ نحن نهتم حقا ونحاول أن نقدم لهم خدمة أفضل مما كانوا يعتقدون أنها سوف تحصل من بائع البرمجيات. أتمنى أنهم سوف علة مكاتبنا حتى يتمكنوا من سماع كيف نتحدث عن خدمة العملاء بين أنفسنا. انها صفقة كبيرة.
كيف تطورت بتس منذ أن بدأت في الشركة؟ لقد اكتسبنا الحكمة والطابع من الإذلال.
ما هي بعض التحديات التي تواجهها الصناعة حاليا؟ تضاؤل ​​التقلب ومعرفة أي، إن وجدت، جانب من الذكاء الخاص بك لن تصبح ذات صلة عندما تحل محلها النسخة الاصطناعية متفوقة.
ما هي نصيحتك المفضلة بخصوص التداول والتكنولوجيا والأسواق والقيادة؟ معرفة كيفية أن تكون نفسك أصيلة وتطوير الهدايا الطبيعية بدلا من محاولة لإثبات شيء، لمن؟ لا أحد يهتم.
إذا كان عليك أن تختار، ما الحيوان أن تكون ولماذا؟ بوذا، لأنه هو أعلى شكل من أشكال الحيوانات وأنا أعلم.
عطلات سعيدة من أنظمة التداول الأزرق.
من كل واحد منا في بلو ترادينغ سيستمز، نتمنى لكم موسم عطلة سعيدة وصحية. كان لدينا عام عظيم، وتقسيم الوقت بين تعزيز نظام الخيارات لدينا وتطوير لدينا مستقبل الآجلة الجديد. لقد كان من دواعي سروري لخدمتك. ونحن نتطلع إلى مواصلة شراكتنا، والعمل على الحفاظ على قدرتك التنافسية الحادة في عام 2018.
بينما كنت دائما مدعوة لزيارتنا في مقر بتس، ونحن نريد أن أذكركم بأن الشتاء كارولينا الشمالية تجعل لظروف السفر محفوفة بالمخاطر.

بتس الحافة، حتى خياراتك لعبة. بتس الحافة، حتى خياراتك لعبة.
بتس بتسليم حلول تداول شاملة وعالية الأداء لتجار الخيارات المهنية.
لقد نجح نظام التداول المتقدم لدينا في اجتذاب العديد من دورات السوق، وغالبا في ظروف قاسية. نحن نقدم واجهة مستخدم بديهية التي تساعد على حد سواء مع قرارات التداول وتنظف السوق للفرص. إن المرونة في تحديد منحنيات التقلب لتعكس القيمة السوقية الحقيقية تؤدي إلى أسعار موثوقة وتقارير واقعية ودقيقة عن المخاطر. وتوفر هذه الأدوات مجتمعة أساسا تكنولوجيا متينا لصناع السوق ومجموعات التداول الخاصة والسماسرة على السواء.
يتكون فريق الدعم لدينا من قدامى المحاربين في الصناعة الذين يفهمون الطابع العاجل لهذه الأعمال، فضلا عن فكرة أن قضايا التكنولوجيا يمكن أن تكون مكلفة وتستغرق وقتا طويلا. وتتلقى قضايا الإنتاج الحرجة اهتماما فوريا من الدعم والهندسة والإدارة.
لدينا فترة كشركة تجارية هي جزء من الحمض النووي لدينا. نحن نبني حلول عملية وفعالة للمشاكل المعقدة التي تقدمها أسواق رأس المال اليوم. ونحن نفخر في عملنا ونحمل أنفسنا إلى مستوى عال من الجودة.
تاجر واجهة مصممة.
تصميم واجهة المستخدم مدفوعا تدفق العمل المتداول.
لدينا نهج بديهية يساعد في تحديد واستغلال الفرص مع البحث المتقدم السوق وظائف تنفيذ التجارة. تم تصميم أدواتنا حول أنماط سير العمل التي تمت ملاحظتها من صناع سوق الخيارات الناجحة ومجموعات التداول الخاصة والسماسرة.
واجهة مستخدم سطح المكتب وواجهة المستخدم سريعة وسهلة الاستخدام القدرة على الأسواق الإلكترونية رفق من الأرض ورقة شكلي للغاية و سباندبوك محرك التقارير الديناميكية مع مخاطر في الوقت الحقيقي و P & أمبير؛ L سهلة التداول فوق النقود ونشر انتشار دعم لرموز متعددة والتبادلات في ورقة تسعير واحدة التحكم في مهام التداول الإلكتروني متكاملة مع أوراق التسعير.
إدارة التقلب.
لدينا الضوابط السطحية تقلب المحسنة توفر واجهة أكثر فعالية بكثير لإدارة التقلبات.
متعدد الحدود، سبلين، على الوجهين والعرف نماذج التقلب المتاحة استجابة ديناميكية معاير المستخدم من مستوى منحنى تقلب وشكل نقاط التحكم التي تحركها التقلب أو السعر المنحنيات التقلب مرتبط عبر الرموز و إكسيراتيونس.
إدارة المخاطر.
تقدم تقارير المخاطر لدينا مسح شامل لتعرض موقفك للتغيرات في ظروف السوق في شكل مرن يحدده المستخدم.
المخاطر المقاسة على طول مسارات التقلبات المحددة من قبل المستخدم - المسارات الكامنة وراءها دلتا و غاما و فيغا و ثيتا و تشارم و فانا و فولغا وكذلك غريكس الشكل غلوبال فيغا مخصصة عبر المنتج وانتهاء الصلاحية محرك إعداد التقارير ل P & أمب؛ L & تقارير المخاطر.
تجارة إلكترونية.
قمنا ببناء نظام التداول الإلكتروني لدينا من الألف إلى الياء لأسواق اليوم.
في حين أن الكثير من عروض منتجاتنا له جذور في صنع السوق على الأرض الملكية، تم بناء نظام التداول الإلكتروني الجديد من الألف إلى الياء في C ++ لتحقيق ملامح الكمون اللازمة للتنافس في سوق المشتقات الإلكترونية اليوم. ونحن نعمل باستمرار على تحسين وتوسيع عرض الكمون المنخفض التداول الإلكتروني. دورات الإفراج السريع ضمان نستجيب بسرعة لظروف الصناعة المتغيرة.
فائقة الكمون المنخفض الكمون والعين الإلكترونية نظام دلتا-تجمع مقرها نظام التحوط الآلي يسمح السيطرة على العين الإلكترونية ومهام الاقتباس دون ترك أوراق التسعير مجموعة واسعة من سافيتيز التلقائي بما في ذلك إلغاء على الفجوة، والابتزاز أو اختناق وحماية عمق التحوط سهلة الاستخدام على شبكة الإنترنت واجهة حدود المخاطر وتقارير الهامش.
الجمع بين البساطة والمرونة، لدينا أبي يسمح لك لربط منتجاتنا إلى أساليب الملكية الخاصة بك. نحن توليد و C ++ مغلفة على جوهر C أبي مع النقاط النهائية التالية:
بيانات السوق: الاشتراك في أفضل عرض التسعير لخيار أو المستقبل أو المدرجة انتشار أوامر: إرسال أوامر للخيارات أو العقود الآجلة أو المدرج ينتشر الصفقات: الاشتراك في تغذية الصفقات لتلقي إخطار من الصفقات ملء أو دفع إلى بتس لتحليل في نظام المخاطر لدينا. ثيوس: نشر الأسعار النظرية الخاصة بك إلى بتس أو استخدام قيمنا لدعم الحل المخصص الخاص بك التحكم في المحرك: تعيين العين الإلكترونية والحواف كوتر والأحجام إن الجماعية لاستراتيجيات التداول المخصصة.

اللعبة قد تغيرت. افعل حركتك. اللعبة قد تغيرت. افعل حركتك.
تقدم بلو ترادينغ سيستمز حلول تداول شاملة لتجار المشتقات المهنية. نحن نقدم برامج تداول قوية وعالية الأداء وضعت جنبا إلى جنب مع التجار على مدى عقد من التداول المربح في أسواق المشتقات في شيكاغو ونيويورك.
A عالية الأداء، وانخفاض الكمون حل التداول لتجار العقود الآجلة المهنية.
لدينا حل تداول شامل وعالي الأداء لتجار الخيارات المهنية.
نحن باستمرار تحسين أداء برنامجنا لتعطيك أسرع حل ممكن. ونحن نعمل بجد لضمان أن برنامجنا لا يزال يستجيب، حتى عندما يكون السوق في انها الأكثر تقلبا.
قراءة ورقة عملنا على.
آمنة، تحديثات سريعة.
نحن نحافظ على دورة الإفراج السريع على مدار السنة ولكن كل إصدار يمر من خلال فترة صارمة من الاختبار. ويشارك كل من فريق الدعم والمطورين لدينا لضمان كل إصدار آمن قدر الإمكان. لذلك عندما تقرر كنت على استعداد لتحديث كنت أعلم أنه سيتم بسلاسة.
تعلم المزيد عن.
البريد الإلكتروني، والدردشة، أو الهاتف، لدينا فريق دعم مخصص جاهز مع فهم لا مثيل لها من القضايا التجارية والتكنولوجيا الخاصة بك. سيكون لديك حماية من قدامى المحاربين صناعتنا لمعالجة بسرعة أي القضايا التي تنشأ.
تعلم المزيد عن.
التقلب & أمبير؛ إدارة المخاطر.
تقدم بتس إيدج تطورا ومرونة لم يسبق لها مثيل في تحديد منحنيات التقلب وضبط استجابتها للتغيرات في ظروف السوق، مما يؤدي بسرعة أكبر إلى الأسعار التي تعكس القيمة السوقية الحقيقية، وزيادة ثقة التجار، وتقارير أكثر واقعية ودقيقة عن المخاطر.
مزيد من المعلومات حول إدارة المخاطر في.
تاجر واجهة مصممة.
نحن نقدم نهج بديهية أن تساعد على حد سواء في القرارات التجارية وتساعد على تجوب السوق للحصول على الفرص. توفر أدواتنا قاعدة تكنولوجية متينة لصناع السوق، ومجموعات التداول الخاصة، والسماسرة على حد سواء، وتبسيط سير العمل إلى حد كبير.
تعرف على المزيد حول واجهة المستخدم لدينا.
تجارة إلكترونية.
تم بناء نظام التداول الإلكتروني الجديد لدينا من الألف إلى الياء في C ++ لتحقيق ملامح الكمون اللازمة للتنافس في سوق المشتقات الإلكترونية اليوم. ونحن نعمل باستمرار على تحسين وتوسيع عرض الكمون المنخفض التداول الإلكتروني. دورات الإفراج السريع ضمان نستجيب بسرعة لظروف الصناعة المتغيرة.
تعرف على المزيد حول التداول الإلكتروني في.
الاشتراك في قائمتنا البريدية.
الشهادات - التوصيات.
لقد كنت مستخدما لفترة طويلة من البرامج بتس منذ الأيام الأولى من بلو كابيتال. منذ ما يقرب من 15 عاما، كان برنامج بتس لا غنى عنه بالنسبة لي. أنظمةها موثوقة ومرنة وتلبية جميع احتياجات التاجر الحديث. جنبا إلى جنب مع فريقهم العالمي من كوانتس وموظفي الدعم، بتس من المؤكد أن تناسب وتعزيز أي نمط التداول.
"تطبيق الطابق بتس هو أفضل لقد رأيت في أكثر من 10 عاما من التداول الكلمة. واجهة المستخدم سريعة جدا ويوفر سير العمل الأمثل للغاية مما يسمح لي لتحديد والعمل على الفرص التجارية أسرع من المنافسين باستخدام أنظمة أبطأ ".
-جيمي لينش، ساج.
يوفر بتس حافة واحدة من أدوات إدارة المخاطر الأكثر ديناميكية هذه الصناعة لهذا العرض. كما مؤشر سبس صناع السوق على كبوي، بيانات سريعة وموثوق بها أمر بالغ الأهمية لنشاط التداول لدينا. بتس يوفر لنا القدرة على إجراء تعديلات ونرى النتائج في إطار زمني سريع حيث السرعة أمر بالغ الأهمية. نحن نشعر بالراحة جدا مع العلم بأن مخرجات المخاطر صحيحة نظرا للافتراضات التي نضعها في النظام. القدرة على ضبط استجابتنا للتذبذب مفيدة جدا عندما يكون لدينا مواقف كبيرة على ونحن بحاجة إلى إجراء تعديلات للتعويض عن التغيير الذي نتوقعه في التقلب.
-Steve بلز، مدير المخاطر ألفاجين للأوراق المالية.
وبعد ثلاثة عشر عاما و 3.5 مليار عقد في وقت لاحق، ارتفعت ميزة فوتشرز لتصبح واحدة من أعلى حجم المقاصة الآجلة الشركات في هذه الصناعة لقاعدة عملاء متنوعة وسريعة التوسع. تأسست ميزة العقود الآجلة على مبدأ أن كل عميل الحصول على خدمة العملاء الشخصية، والتكنولوجيا المتقدمة وعمليات تخصيص المكتب الخلفي. كل يوم، يوفر فريق أدفانتيج فوتشرز خدمات شاملة للتخليص والتنفيذ تعتمد على التكنولوجيا للسماح للتجار مثلك بالتركيز على التداول. التجارة حتى فم مع بنية تحتية قوية، والوقت السريع والشفافية المالية.
سريع جدا، رقم واحد ميكروثانية سم و أيس مباشرة بيانات السوق فك.
استضافت بتس الخطط التي تقدمها شريك الشبكات لدينا جوافتيش.

تاريخنا وشعبنا.
فريق متماسك مع سنوات من الخبرة معا في صناعة التداول المشتقات.
تاريخنا.
نظم الأزرق للتجارة انفصلت عن مجموعة بلو كابيتال، التي شكلت في عام 1998 لجعل الأسواق في مؤشرات مؤشر الأسهم. وكان التجار في شيكاغو، والتحليلات والبرمجيات بنيت في تشابل هيل، نك.
وأصبحت شركة بسغ مربحة للغاية، حيث تعاملت مع حصة كبيرة من حجم خيار مؤشر الأسهم المحلية، وتوظف في نهاية المطاف أكثر من 80 شخصا، من بينهم أكثر من 20 من تجار الطابق.
ونتيجة لتراجع النشاط التجاري بسبب بيئة التقلبات المنخفضة في أعقاب الأزمة المالية لعام 2008، توقفت شركة بي سي جي عن جعل الأسواق في عام 2018. ونتيجة لذلك، فقد فريق تطوير البرمجيات نك عميله الوحيد "الأسير".
عدة سنوات تعمل بشكل وثيق مع التجار محنك لبناء أدوات البرمجيات دعم جميع جوانب التجارة التجارية والتدريب المثالي لبناء أنظمة التداول الخيار التجاري.
كان فريقنا معا أكثر من 15 عاما. ومعظم ذلك الوقت، على عكس منافسينا، عقدت أقدامنا لاطلاق النار من التداول P و L. هذه التجربة تشكل جميع جوانب منتجاتنا، وكذلك تفانينا لا هوادة فيها للموثوقية والتميز الهندسة العامة. فريق الدعم لدينا لديه خبرة واسعة مماثلة تعمل بشكل مباشر مع التجار. هدفها هو 100٪ رضا العملاء.
لدينا فريق الإدارة.
تريفور كولفين.
جون تريفور كولفين، الرئيس التنفيذي، وقد تم تطوير نماذج التسعير المالي وتقنيات التحوط لمدة 25 عاما. قبل بتس، كولفين شارك في تأسيس مجموعة بلو كابيتال في عام 1999. بدأ بينهورست أناليتيكش، شركة برمجيات مالية متخصصة في سعر الفائدة ومشتقات الرهن العقاري في عام 1994، وبيعها إلى فيسيرف في عام 1999. وقبل ذلك، كان المدير الإداري ل نورماندي لإدارة الأصول، وهو صندوق تحوط مشتقات الرهن العقاري المشتقة للغاية. وبعد انضمامه إلى كلية إدارة الأعمال، انضم إلى شركة سميث بريدن أسوسياتس، وهي شركة استثمارية ذات دخل ثابت، حيث قام بتوجيه R & D. وكان مشاركا صيفيا في مجموعة فيشر بلاك للاستراتيجيات الكمية في جولدمان ساكس. حصل على درجة الماجستير في التمويل والإحصاء في جامعة شيكاغو، دكتوراه في الطب. في الفيزياء من جامعة إلينوي في أوربانا شامبين، و B. A. و B. S. في الفيزياء والرياضيات، على التوالي، من جامعة شيكاغو.
كيفن داربي.
كيفن هو شريك إداري في بلو ترادينغ سيستمز متخصص في التحليلات الكمية، وتطوير استراتيجيات التداول مع العملاء، وأنظمة التداول الإلكترونية. قبل تأسيس شركة بلو ترادينغ سيستمز، كان شريكا في مجموعة بلو كابيتال حيث قام بتطوير نماذج تقلب ونماذج مخاطر ومحركات تجارية إلكترونية. بدأ كيفن حياته المهنية ككاتب على الطابق كبوي صيف واحد في حين التحق في جامعة إلينوي في أوربانا شامبين. ترك كيفن المدرسة للانضمام إلى فريق تطوير رأس المال الأزرق بدوام كامل في عام 1999.
طه افضال.
طه هو شريك إداري في بلو ترادينغ سيستمز مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في تطوير أنظمة التداول. قبل تأسيس شركة بتس، كان طه شريكا في مجموعة بلو كابيتال حيث عمل في مجموعة واسعة من المجالات بما في ذلك محركات التداول ذات الكمون المنخفض جدا، والأنظمة الموزعة، وأنظمة إدارة المخاطر، واجهات المستخدم. يحمل طه درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من جامعة ستانفورد.
بيدرو بينتو.
بيدرو هو الشريك الإداري في بلو ترادينغ سيستمز حيث يتخصص في هندسة الأنظمة. وقبل تأسيس شركة بلو ترادينغ سيستمز، كان بيدرو شريكا في مجموعة بلو كابيتال، حيث عمل لأكثر من عقد من الزمن، مما أدى إلى تصميم وتنفيذ ونشر الكثير من البنية التحتية للبرمجيات التجارية لشركة بلو كابيتال. بيدرو حاصل على درجة الماجستير في هندسة البرمجيات من جامعة كارنيجي ميلون وبكالوريوس في علوم الكمبيوتر من ونيفرزيديد نوفا دي ليسبوا في البرتغال.

تجارة الأنظمة الزرقاء
انقر هنا للحصول على قائمة بجميع تطبيقات التداول الأمامية التي تقدمها ميزة العقود الآجلة.
تقدم بلو ترادينغ سيستمز حلول تداول شاملة وعالية الأداء لتجار الخيارات المهنية. بنيت على منصة وضعت على مدى اثني عشر عاما بالتزامن مع التجار الملكية، ويوفر النظام بديلا جديدا في التجارة الإلكترونية البرمجيات التجارية.
الترا منخفضة الكمون التجارة الإلكترونية.
ويستفيد العملاء من الوقت والجهد الكبير المستثمرين في إنتاج نظام التداول المتقدم هذا. اختبارها على مدى سنوات في السوق، واجهة المستخدم كفاءة تقدم عملية بديهية للمساعدة في قرارات التداول. المرونة في تحديد منحنيات التذبذب وتعكس القيمة السوقية الحقيقية، يؤدي إلى أسعار موثوقة والتقارير واقعية ودقيقة المخاطر.
ويتألف فريق الدعم من قدامى المحاربين في الصناعة الذين يفهمون الطبيعة الملحة لقضايا الأعمال والتكنولوجيا الخاصة بك في حين تقديم الدعم لا مثيل لها.
رسوم الترخيص تقدم أفضل قيمة. وتوفر النماذج المستضافة وغير المستضافة الجمع المطلوب من القوة والمرونة. يوفر البرنامج أداء عالي و وظائف شاملة بسعر معقول.

Comments

Popular Posts